قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، لاتهامه بتحويل عيادته إلى "وكر" لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات حملت سفاحا، لجلسة 22 أبريل للاستماع لأقوال الطبيب الشرعي.

أحالت النيابة العامة بالجيزة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تحويل عيادته إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم  264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية، أن المتهمين في القضية هم "صبحي ع. س. ج. – 74 سنة – طبيب نساء وتوليد، ونورا أ. ح. – 18 سنة – طالبة، وسمر ج. ع. – 37 سنة – عاطلة، ومحمود أ. ح. – 25 سنة – عاطل".

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول حال كونه طبيبا حول عيادته إلي وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، واجري للمتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

وجهت النيابة العامة للمتهمة الثانية، تهمة إسقاط الجنين بمساعدة  المتهم الأول الذي استعمل الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغا نقديا، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

كما وجهت إلى المتهمين من الثانية وحتى الرابع تهمة أنهم أخفوا جثة متوفية دون إخطار جهات الاختصاص وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنايات جنوب الجيزة طبيب نساء وتوليد إجراء عمليات الإجهاض طبیب نساء

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق هائل نشب داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل غرب المحافظة دون وقوع إصابات، مع استمرار عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال ألسنة اللهب مرة أخرى.

حريق هائل بمخزن كرتون في فيصل 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل غرب محافظة الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة 10 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل مخزن كرتون أسفل عقار سكني وجري فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

ويناقش رجال المباحث الشهود للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب نشوب الحريق والتحفظ على مالك المخزن، فيما تمركزت 4 سيارات إطفاء بموقع الحادث لاستمرار عمليات التبريد ومنع اشتعال ألسنة اللهب مرة أخرى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • إخماد حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل في الجيزة
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة على خلفية قضية سطو على عقارات
  • تأجيل محاكمة أطباء التجميل المزيفين بمراكش
  • تأجيل محاكمة موظفة سكبت مياه مغلية على تلميذة داخل مدرسة
  • تأجيل محاكمة شبكة الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة مع طلب محامين عدم الاعتداد بتقارير المفتشية الوزارية
  • تأجيل محاكمة بعيوي والناصري على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 27 يونيو
  • 11ستمبر.. تأجيل محاكمة 4 متهمين بالتسبب في إصابة مزارع بالعمي
  • لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب لـ27 يونيو