أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم طاقم حكام 5 مباريات من المرحلة الثانية لدوري القسم الثاني "دورى المحترفين"، والمقرر إقامتها في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد،  ضمن لقاءات الجولة السابعة  للمرحلة الثانية لدوري المحترفين للمجموعة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

 

1- حرس الحدود × لافيينا 

تنطلق المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء على ستاد حرس الحدود بقيادة محمد معروف حكما ساحة، ويعاونه عبدالعزيز محسن مساعد أول، ومحمد على توفيق مساعد ثان، ويتواجد محمد أحمد الشناوي حكما رابعا.

 

حكام مباراة حرس الحدود ولافيينا 

 

 

 2- غزل المحلة × راية 

تنطلق المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء على ملعب نادي غزل المحلة بقيادة إبراهيم محجوب حكما ساحة، ويعاونه محمد عبدالعظيم مساعد أول، وسيد أبو خاطرمساعد ثان، ويتواجد محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا.

 

حكام مباراة غزل المحلة وراية 

 

 

3- وادي دجلة × القناة 

تنطلق المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء على ملعب ستاد السلام بقيادة جلال أحمد حكما ساحة، ويعاونه عادل ماهر مساعد أول، ومحمد خالد عيد مساعد ثان، ويتواجد أبو بكر عبدالحي حكما رابعا.

 

حكام مباراة وادي دجلة والقناة 

 

 

4- السكة الحديد × طنطا 

تنطلق المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء على ملعب ستاد السكة الحديد بقيادة هيثم عثمان حكما ساحة، ويعاونه أحمد كمال مساعد أول، وأحمد عبدالباسط مساعد ثان، ويتواجد طارق عبدالسلام حكما رابعا.

 

حكام مباراة السكة الحديد وطنطا 

 

 

5- بروكسي × بتروجت  

تنطلق المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء على ملعب نادي بروكسي بقيادة عبدالرحمن صالح حكما ساحة، ويعاونه علاء عبدالباسط مساعد أول، وعلى علاء طلبة مساعد ثان، ويتواجد محمد ناصر عباس حكما رابعا.

 

حكام مباراة بروكسي وبتروجيت

 

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة السادسة :

 

1- بتروجيت 57 نقطة 

2- غزل المحلة 45 نقطة 

3- لافيينا 44 نقطة 

4- وادي دجلة 44 نقطة 

5- حرس الحدود 44 نقطة 

6- السكة الحديد 38 نقطة 

7- طنطا 36 نقطة

8- راية 35 نقطة 

9- بروكسي 35 نقطة 

10- القناة 31 نقطة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري القسم الثاني دوري المحترفين السکة الحدید حکام مباراة حرس الحدود حکما رابعا غزل المحلة مساعد أول

إقرأ أيضاً:

«تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا


لندن (أ ف ب)
هدّد لاعبو كرة القدم في إنجلترا باللجوء إلى الإضراب، بعدما وصلوا إلى «نقطة الانهيار» بسبب روزنامة المباريات المكثفة جداً، وذلك بحسب ما حذرت رابطة اللاعبين المحترفين «بي أف أيه» في رسالة موجهة إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
ويتعرّض فيفا لضغوط متزايدة من أجل حلّ مسألة الإرهاق الذي يعاني منه لاعبو النخبة بسبب ازدحام المباريات، مع التهديد باتخاذ إجراءات قانونية، وتريد رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا أن تتّخذ إجراءات لتقليل عدد المباريات، لاسيما مع التوجّه لإقامة كأس العالم للأندية الصيف المقبل بحلة جديدة بمشاركة 32 فريقاً.
وفي حدث أقيم الخميس في لندن بتنظيم من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا والرابطة الدولية للاعبين (فيفبرو)، نُقِلَ ما مفاده أن اللاعبين وصلوا إلى «نقطة الانهيار»، وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين «بي أف أيه»، ماهيتا مولانجو، إلى محادثة أجراها مؤخراً مع لاعبين من نادٍ لم يذكر اسمه.
ووفق ما نقلت عنه شبكة «بي بي سي»، سأل مولانجو اللاعبين «إلى أي مدى تريدون الذهاب؟»، فأجاب بعضهم أنهم غير قادرين على تحمل الوضع القائم و«من الأفضل أن نعلن الإضراب»، أما بعضهم الآخر، فقال «ما المغزى من ذلك؟ نعم، أنا مليونير، لكن ليس لدي حتى الوقت لإنفاق المال».
وقال مولانجو، «لقد وصلنا إلى نقطة لا يمكننا أن نستبعد فيها أي إجراء».
ويواجه فيفا تهديدات باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم تتم إعادة جدولة مونديال الأندية 2025.
وفي رسالة وصلت مؤخراً إلى رئيس فيفا السويسري جاني إنفانتينو، دعت الرابطة العالمية للدوريات و«فيفبرو» إلى إعادة النظر في الجدول الزمني لمونديال الأندية بحلته الجديدة، تحت طائلة الشروع في إجراءات قانونية.
وبحسب الروزنامة، من المقرّر أن تقام كأس العالم للأندية بحلتها الجديدة بين 15 يونيو و13 يوليو 2025.
وأضافت الرسالة أن هذه التغييرات في الجدول الزمني أدت إلى «ضرر اقتصادي» للبطولات المحلية، ودفعت اللاعبين «إلى ما هو أبعد من حدودهم».
وقال الرابطتان: «إذا رفض فيفا الالتزام رسمياً بحل القضايا المذكورة أعلاه في مجلسه القادم، فسنضطر إلى تقديم المشورة لأعضائنا بشأن الخيارات المتاحة لهم، فردياً وجماعياً، لحماية مصالحهم بشكل استباقي».
ويُتَهم فيفا «بالاستمرار في اتخاذ قرارات أحادية تفيد مسابقاته ومصالحه التجارية، بينما تؤثر سلباً على الدوريات الوطنية واللاعبين»، ويردّ فيفا على ذلك بأنه سيضمن رفاهية وسلامة اللاعبين من خلال روزنامته «المتناغمة». 

أخبار ذات صلة كاسيميرو «غير المرغوب» مطلوب في الدوري السعودي مبابي إلى اليونايتد.. وصلاح في الريال بتنبؤات «الذكاء الاصطناعي»

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمين لمباراة واحدة
  • تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز
  • تعرف طاقم حكام مباريات الترقي وعلامة استفهام اتجاه اتحاد الكرة
  • عجمان يحقق ثالث أفضل معدل نقاط بـ «المحترفين»
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • كريم صبري حكما لديربي الوداد والرجاء البيضاويين
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا