ترأس الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اجتماعا مع مديرى الإدارات الصحية لمناقشة الخطة الاستراتيجية الخاصة برفع مؤشرات الأداء الخاصة بالعمل.


ووجه الجزار بمراجعة الحالة الانشائية للمنشات الصحية لتحديد الوحدات التي تحتاج إلي رفع كفاءة خفيف أو تطوير شامل ، ووضع خطة زمنية للانتهاء من كافة الاحتياجات اللازمة ، كما وجه بضرورة عمل حصر بكافة الأجهزة الاستراتيجية وحصر بالأجهزة المعطلة وتحديد نسبة الأعطال ، والمدة الزمنية المقرر الانتهاء من عملية الإصلاح خلالها.


كما وجه بعمل حصر بالأدوية والمستلزمات المتوفر منها ، والأصناف التي بها عجز وإعادة توزيع القوى البشرية الزائدة بما يتناسب مع صالح العمل.


كما ناقش وكيل الوزارة أثناء الاجتماع بعض الفرص المتاحة والتهديدات التي قد تعيق عملية تطبيق الخطة الاستراتيجية للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمنشآت الصحية وكذلك بضرورة التوسع بالعيادات التخصصية المسائية لتقديم كافة الخدمات الطبية التي تخدم المواطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية وكيل وزارة الصحة بالقليوبية المنشآت الصحية العيادات التخصصية الدكتور حموده الجزار

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها

أجرى، اليوم السبت، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية بمدينة بنها، شملت المرور على عدد من مناطق المدينة لرصد مخالفات البناء والتعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة.

كما تفقد ما استجد من أعمال بمدخل مدينة بنها بشارع فريد ندا من الطريق الزراعي وذلك بحضور محمد مرعي رئيس المدينة.

بدأ المحافظ الجولة بالمرور على طريق بنها - الرملة، حيث لاحظ وجود عدد من التعديات على الأراضي الزراعية التي قام أصحابها بتبويرها وإلقاء الرتش بها تمهيدا لاستخدامها في أنشطة غير زراعيه مثل الكافيتريات وقاعة الأفراح وغيرها.

وعلي الفور وجه الهجان بفحص تلك المخالفات واتخاذ أقصى الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات وإزالتها فورا، مشددا أنه لن يسمح بإقامة مثل هذه التعديات وسيتم التصدي لها بكل قوة حفاظا على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في استغلالها في غير الأنشطة المخصصه لها.

ووجه المحافظ خلال جولته رئيس مدينة بنها بضرورة تفعيل إدارات المتابعة الميدانية ورصد أي مخالفات في مهدها والتعامل الفوري معها قبل أن تتفاقم، مشيرا أن الدولة لن تسمح بأي مخالفات علي الارض الزراعيه بإعتبارها ثروة قومية ملك أجيالنا القادمه.

وتابع المحافظ خلال جولته اليوم أيضا أعمال شارع فريد ندا حيث تفقد محافظ القليوبية أعمال تطوير مدخل مدينة بنها بشارع فريد ندا من الطريق الزراعي، حيث يتم رفع كفاءة وتطوير المدخل بالاضافة إلى تطوير وإنشاء متنزه جديد عبارة عن حديقة على مساحه 2000 متر جاري العمل على الانتهاء منها خلال الأيام القادمة لتضاف إلى مجموعه الحدائق التي أنشأتها المحافظة بمدينة بنها لاظهار الشكل الحضاري للمدينة خلال الفترة الماضية.

واستمع المحافظ خلال جولته عن ما استجد من أعمال في تطوير الحديقة، حيث جرى الانتهاء من توصيل شبكة مياه الري وجاري توريد كابلات الكهرباء والأعمدة الديكورية والمقاعد والبروجولات.

ووجه المحافظ بالعمل على الانتهاء من الحديقة في أقرب وقت ممكن ليتم فتحها أمام المواطنين كمتنزه ومتنفس جديد سيعمل على استعادة الوجه الحضاري لعاصمة المحافظة مدينة بنها.

وأكد المحافظ أنه سيتم تزويد الحديقة بكافة الخدمات الادارية اللازمة كدورات المياه وكافيتريا وأكشاك للمشروبات والمأكولات الخفيفة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح 12 عيادة مسائية لتقليل قوائم الانتظار بالقطيف
  • الديوان كشف تفاصيل حالة الملك سلمان الصحية بعد تشخيصه
  • عاصفة رملية تضرب مدينة الحديدة وتخلف أضراراً في الممتلكات الخاصة
  • محافظ قنا يوجه بتقديم كافة سبل الدعم للمستثمرين
  • رئيس الجمهورية: تمويل كافة المشاريع والأبحاث الخاصة بالمؤسسات الناشئة
  • وكيل “تعليم مطروح” يتفقد لجان امتحانات الفترة المسائية للصف الثاني الثانوي
  • نموذج حل أسئلة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية 2024 في القليوبية
  • محافظ القليوبية يوجه بفحص مخالفات بناء بطريق "بنها - الرملة"
  • رئيس الوزراء يوجه وزارة الإعمار وأمانة بغداد بتهيئة المتطلبات الخاصة بتنفيذ مشروع جسر غزة
  • محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها