صدى البلد:
2024-06-02@18:12:24 GMT

بإمكانات جبارة.. أوبو تعلن موعد إطلاق OPPO K12

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

أعلنت شركة OPPO رسميًا عن إطلاق هاتفها القادم OPPO K12 في الصين في 24 أبريل المقبل، حيث سيتم تخصيص الهاتف للفئة المتوسطة مع عدد من المواصفات المميزة.   

 

وسيتميز هاتف OPPO K12 بشاشة كبيرة من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة بجودة  Full HD+ مع دقة 2412 × 1080 بكسل، حيث توفر هذه الشاشة تجربة مستخدم سلسة وسريعة الاستجابة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومستويات سطوع عالية تصل إلى 1100 شمعة في المتر المربع.

 

ويقدم هاتف OPPO K12 نظام كاميرا خلفي مزدوج. المستشعر الأساسي عبارة عن مستشعر Sony LYT-600 بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f/1.8 وتثبيت الصورة البصرية (OIS) لالتقاط صور واضحة ومستقرة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. 

 

كما تضم الكاميرا مستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة لالتقاط المناظر الطبيعية الواسعة أو اللقطات الجماعية إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ويعمل هاتف OPPO K12 معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع أداء قادر للمهام اليومية وتطبيقات الوسائط المتعددة، ويقدم الهاتف تكوينات إما بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X مقترنة بسعة تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من UFS 3.1. 

 

وهذا يضمن حصول المستخدمين على مساحة كافية للتطبيقات والألعاب وملفات الوسائط. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل Android 14 المخصص مع واجهة الشركة ColorOS 14. توفير تجربة سهلة الاستخدام وغنية بالميزات.

 

ويحتوي هاتف OPPO K12 على بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن للمستخدمين إمكانية الحفاظ على إنتاجيتهم طوال اليوم. ويكتمل ذلك أيضًا بتقنية الشحن السريع SUPERVOOC بقدرة 100 وات. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Oppo أوبو

إقرأ أيضاً:

«شركة الواحة للنفط» تعلن رفع إنتاجها إلى 40 ألف برميل

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، أن “شركة الواحة للنفط نجحت في زيادة إنتاجها إلى 40 ألف برميل منذ أكتوبر 2022، تنفيذا لخطة المؤسسة الاستراتيجية الرامية لزيادة الإنتاج”.

وذكرت المؤسسة، “أنه استخدمت -لأول مرة- أحدث تقنيات الحفر الموجهGeosphere 3D، والوصول العميق Long Reach في حقل الدفة، من خلال حفر البئر الأفقية B220H وحفر مقطع أفقي يتجاوز 2000 قدم.”

وأشارت إلى أنه “جرى إكمال واختبار البئر بنتائج مرضية تجاوزت 3 آلاف برميل، وأنه من المنتظر تركيب مضخة غاطسة ومنظم إنتاج VSD خلال اليومين القادمين لزيادة إنتاج البئر بشكل كبير”.

ولفتت إلى أن “الفرق الفنية التابعة لشركة الواحة، تمكنت من استكمال واختبار البئر التطويرية 6K5 في حقل جالو بعمق حوالي 11 ألف قدم، التي بلغ إنتاجها 4 آلاف برميل يوميا، ومليوني قدم مكعب من الغاز الطبيعي، وقد وضعت -فعليا- على خط الإنتاج في وقت قياسي”.

وتقدّمت المؤسسة “بالشكر لمسؤولي شركة الواحة وكل العاملين فيها لجهودهم المضنية لإنجاز هذا الأعمال ورفع معدلات الإنتاج”.

مقالات مشابهة

  • «الكابلات» تعلن تأجيل موعد تصويت المساهمين على مقترح إعادة التنظيم المالي
  • أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro
  • OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي "كاكا" سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • «شركة الواحة للنفط» تعلن رفع إنتاجها إلى 40 ألف برميل
  • ببطارية كبيرة وهيكل متين.. Blackview تعلن عن هاتفها الجديد (فيديو)
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • شركة الاتصالات الفلسطينية: انقطاع خدمات الهاتف في رفح بسبب الهجوم الإسرائيلي المتواصل
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية