أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي سيعود إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر.


وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الاتجاه الاقوي داخل النادي الأهلي ولدى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر هو الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أفريقيا في حال تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي".

 

وتابع:"هناك إشادة كبيرة بتألق مصطفى شوبير في حراسة المرمى في النادي الأهلي ولكن الشناوي سيكون الأقرب لحماية عرين القلعة الحمراء في نهائي إفريقيا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي دوري أبطال أفريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا أخبار النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

يتأهب متابعي ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بين فريقي ريال مدريد الإسباني ضد بروسيا دورتموند الألماني.

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند؟

وسيلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند، مساء غدا السبت الموافق 1 يوينو، وذلك عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بروسيا دورتموندحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس.خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريدحراسة المرمى: جريجور كوبيل.خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هومليز، شلوتربيك، إيان ماتسين.خط الوسط الدفاعي: مارسيل سابيتزر، إيمري تشان.خط الوسط الهجومي: جادون سانشو، جوليان براندات، كريم أديمي.خط الهجوم: نيكلاس فولكروج.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وستنقل مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1HD..

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو
  • ريال مدريد يصل لندن استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند
  • لونين يحسم جدل حراسة مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • أزمة جديدة في حراسة مرمى مدريد بعد إصابة لونين
  • "ناصر فاروق" مدرب حراس مرمى غزل المحلة في حديث "لموقع الفجر" حزين بسبب هجوم الجماهير وطلبت حراس جدد