أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، بأن وسائل إعلام فلسطينية، أكدت أن طيران الاحتلال الإسرائيلي، يشن حاليا غارة على محيط مسجد في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

 

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غارة غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان

قتلت امرأتان وأصيب 15 آخرون إثر غارة إسرائيلية، مساء الخميس، استهدفت مبنى سكنيًا يقع بين بلدتي جناتا ودير قانون النهر في جنوب لبنان، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

اعلان

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الغارة أصابت مبنى سكنيا مكونا من ثلاثة طوابق، وأنه تم نقل عدد من الجرحى، بينهم نساء وأطفال، إلى المستشفيات المحلية، التي أطلقت دعوات ونداءات للتبرع بالدم.

وتتواصل الاشتباكات شبه اليومية بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ أكثر من ثمانية أشهر على خلفية الحرب في غزة. إلا أن وتيرة الاشتباكات تصاعدت في الأيام الأخيرة.

حرب غزة: توغل إسرائيلي في رفح وسط قصف مكثف وحزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ ومسيّرات

وقتلت إسرائيل، يوم الثلاثاء، قائدًا رفيع المستوى في حزب الله، الذي رد بتكثيف إطلاق الصواريخ على شمال إسرائيل.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الشرطة الإسبانية تفكك عصابة لتجارة الكوكايين في أوروبا قرار أممي يطالب قوات الدعم السريع بوقف فوري لحصار مدينة الفاشر السودانية الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات غزة لبنان اعتداء إسرائيل حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next قرار أممي يطالب قوات الدعم السريع بوقف فوري لحصار مدينة الفاشر السودانية يعرض الآن Next ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا يعرض الآن Next شاهد: الشرطة الإسبانية تفكك عصابة لتجارة الكوكايين في أوروبا اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس مجموعة السبع إيطاليا برلمان أزمة المهاجرين الشرق الأوسط منظمة الأمم المتحدة جمهورية السودان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • جرحى إثر غارة إسرائيلية بمحيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية على محيط مستشفى شهداء الأقصى في غزة
  • شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان
  • استشهاد امرأة جراء غارة إسرائيلية على قضاء صور جنوب لبنان
  • مراسلة RT: إصابات في غارة جوية إسرائيلية على محيط بلدة جناتا جنوبي لبنان (فيديو)
  • جيش الاحتلال يجدد استهداف حي الزيتون جنوب شرقي غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع قتلى غارة روسية على جنوب أوكرانيا إلى 9 أشخاص
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النيران على حي الزيتون بغزة
  • سرايا القدس: فجرنا ناقلة جند إسرائيلية وأوقعنا خسائر مؤكدة بمن كانوا بداخلها
  • حزب الله يعلن مقتل القيادى أبو طالب فى غارة إسرائيلية على جنوب لبنان