زفّ الإعلامي الكابتن أحمد شوبير مفاجأة سارة لجماهير الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب  شوبير: جاهزية إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد الشناوي وأليوديانج لمواجهة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيا، بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد تي بي مازيمبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

تأجيل الحسم لمباراة القاهرة

قدم فريق الأهلي، أداءَ جيداً أمام مازيمبي فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، بملعب تي بي مازيمبي فى الكونغو فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبي، مؤجلا الحسم إلى مباراة العودة الجمعة المقبل فى التاسعة مساءً باستاد القاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير محمد الشناوي حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

نقابة الصيادلة تزف بشرى سارة بشأن أسعار أدوية الضغط والسكر

قال الدكتور محفوظ رمزي رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة، إن زيادة سعر الدولار في مصر أثر بشكل كبير على ارتفاع أسعار بعض أنواع الأدوية بالسوق المحلية.

أستاذ علوم سياسية: الشرطة الفلسطينية على استعداد تام لإعادة هيكلة حكومة أبو مازن والقيام بمهام حماس افتتاح ثلاثة مقار للشهر العقاري والتوثيق بمحافظة قنا.. صور

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك بعض أنواع الأدوية كانت قد ارتفت بسبب ارتفاع سعر الصرف، والبعض الآخر من الأدوية كانت زيادته مبالغ فيها والتي تضم أدوية الضغط والسكر وغيرها من أدوية الأمراض المزمنة.

قواعد تصنيع

وأشار رئيس لجنة تصنيع الدواء، إلى أن هناك قواعد تصنيع يجب الالتزام بها عند تصنيع الدواء، ومصر في طريقها لاتخاذ الاعتماد من منظمة الصحة العالمية بشأن تطبيق هذه القواعد، معقبًا: “الدواء المصري أرخص دواء في العالم”.

أدوية الضغط والسكر سوف تشهد انخفاضا في الأسعار

وأوضح الدكتور محفوظ رمزي، أن هناك مستحضرات دوائية ارتفعت وسوف ترتفع مجددًا، وبعض أنواع أدوية الضغط والسكر سوف تشهد انخفاض في الأسعار بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد عيد الأضحى المبارك 2024.

تحريك أسعار الدواء في مصلحة المواطن

واختتم رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة: “هناك بعض الأدوية مازالت بـ 5 جنيهات و10 جنيهات، وتحريك أسعار الدواء أحيانًا قد يكون في مصلحة المواطن”.


9

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • نقابة الصيادلة تزف بشرى سارة بشأن أسعار أدوية الضغط والسكر
  • «الدواء» تزف بشرى سارة بشأن تخفيض أسعار بعض الأدوية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو