قال كريم حمدي رئيس اللجنة الفنية للاتحاد المصري للفروسية أن تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية على أعلى مستوى بشهادة جميع الدول المشاركة في البطولة.

وأضاف حمدي في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc الفضائية أن أراضي وميادين نادي الفروسية في مدينة مصر للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية عالمية وتنافس جميع الدول العالمية وأن فرص مصر للفوز بالبطولة كبيرة وقوية وأنه تم توفير الخيول للمشاركين في البطولة عن طريق فكرة الخيول المستعارة.

وعن مواصفات الفارس أوضح أن الاحتكاك الدولي والمواظبة على التمارين والمشاركة في المناسبات المستمرة تصقل خبرة الفارس وتزيد من إمكانياته.

وأضاف أن أقوى الفرق العالمية هولندا وألمانيا وفرنسا والسويد وأقوى الفرق العربية المشاركة في البطولة قطر والسعودية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفروسية البطولة العربية العسكرية للفروسية العاصمة الادارية برنامج مصر جديدة تنظيم البطولة مدينة مصر للألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

غدا.. فعاليات بطولة دول حوض البحر الأبيض المتوسط بالإسماعيلية

تنطلق غداً السبت فعاليات بطولة دول حوض البحر الابيض المتوسط الخامسه لألعاب القوى تحت 23 لعام 2024م، علي ستاد القرية الأولمبية بهيئة قناة السويس بالاسماعيلية.


وتقام البطولة تحت إشراف كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المراسم، والعميد حاتم فوده رئيس لجنة المنتخبات ومدير البطولة أحمد حمزه رئيس الوفد المصري ونائب رئيس الاتحاد، وأحمد سليمان والكابتن إسلام عابدين ممثلي لجنة السكرتارية.


وتقام بطولة دول حوض البحر المتوسط لالعاب القوي خلال الفترة من 18 و 19 من شهر مايو الجارى وذلك بمشاركة 13 دولة وهي دول مصر -البوسنه والهرسك - لبنان _ سان مارينو  - كوسوفو - مالطا - فرنسا - البرتغال -سلوفانيا اليونان - تركيا - كرواتيا - قبرص.


وكان الإتحاد المصري لألعاب القوي قد بدأ في استقبال أولي البعثات، وهو المنتخب البرتغالي، والسكرتير العام للبحر المتوسط luisde karlos، حيث كان في استقباله هو والبعثة الدكتور آمين شعبان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى ولجنة الإستقبال.


كما تابع المندوب الفني للبطولة خوزيه لويس برفقة أعضاء مجلس ادارة الإتحاد المصري 
كابتن محمد ابو فندي، ومهندس كريم أكرم، حيث تفقد ملعب هيئة قناة السويس واشاد بتجهيزاته واستعداداتة لاستقبال فعاليات البطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي في نهائي الكونفدرالية
  • طبيب الزمالك يوضح تفاصيل إصابة أحمد حمدي: مقلقة وننتظر التشخيص النهائي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • المغرب يضع شرطا واحدا وواضحا مقابل قبول المشاركة في قوات حفظ السلام بغزة
  • نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى: مصر بلد الأمن والأمان
  • الاتحاد المصري يكشف في نشرته الأسبوعية تفاصيل تأمين مسئولية صاحب العمل
  • 13 دولة مشاركة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى
  • بدء مؤتمر الإعلان عن تفاصيل بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى
  • غدا.. فعاليات بطولة دول حوض البحر الأبيض المتوسط بالإسماعيلية
  • ١٥٠ لاعب ولاعبة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى