ماجد محمد

علق الناقد الرياضي عماد السالمي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وقال السالمي: تأهل مستحق للعين من أمام الهلال المدرب كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً عندما كان مدرباً للسد وأكد أنه مدرب قوي جدا وهو من استطاع أن يقرأ الهلال “.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

عماد السالمي: تأهل مستحق للعين من أمام الهلال .. المدرب كريسبو رد على الهلال بعد خسارته الثقيلة سابقاً عندما كان مدرباً للسد

⁧#أكشن_مع_وليد#الهلال_العين_أبطال_آسيا
⁧#الهلال_العين
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/j0DgYnXjSj pic.twitter.com/BO3c4gJKU0

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 23, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا الهلال بعد

إقرأ أيضاً:

منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة

خسر منتخب سوريا أمام اليابان بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "ايديون بيس وينج" في هيروشيما، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

كوبر يعلن تشكيل منتخب سوريا أمام اليابان منتخب سوريا للشباب يصل عمان لمعسكر بطولة غرب آسيا



أحرز أياسي يويدا هدف التقدم لمنتخب اليابان في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ريتسو دوان ثاني الأهداف في الدقيقة 19 بعدها سجل ثائر كرومة لاعب منتخب سوريا الهدف الثالث بالخطأ في مرماه لصالح الساموراي في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان بثلاث أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني سجل يوكي سوما لاعب منتخب اليابان رابع الأهداف في الدقيقة 73 عبر ركلة جزاء، قبل أن يضيف تاكومي مينامينو الهدف الخامس في الدقيقة 85، ليحقق الساموراي الفوز بنتيجة 5-0.

رفع منتخب اليابان رصيده إلى 18 نقطة ليحقق العلامة الكاملة في مجموعته من ست مباريات، فيما يملك منتخب سوريا 7 نقاط في الوصافة، فيما يأتي خلفه كوريا الشمالية بـ 7 نقاط وميانمار في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وكان منتخب اليابان ضمن التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، والحصول على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2027 في السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • الزراعة: تجديد اعتماد الأيزو لـ «لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة»
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بنتيجة ثقيلة ويقترب من توديع تصفيات آسيا
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • عماد حسين: جوهر الموقف الأمريكي مازال كما هو منذ بداية حرب غزة (فيديو)
  • رقم 23 مع منتخبات وسط آسيا
  • جيسوس برفقة زوجته في مشاهد رومانسية .. فيديو
  • ماكرون يحل البرلمان الفرنسي ويدعو إلى انتخابات مبكرة بعد خسارته الانتخابات الأوروبية
  • مالكوم يقضي إجازته مع عائلته.. فيديو