شهد اللواء ياسر محمد حماية، رئيس الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، تنفيذ أعمال التطوير في منطقة فاطمة الزهراء، وفقا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة متابعة المشروعات الجارية في مدن المحافظة.

ووجه “حماية”، اليوم، قسم المشروعات بالمتابعة الفورية لأعمال التطوير الجارية، والتي تشمل تركيب البرادورة والانترلوك، بهدف تحسين البنية التحتية وتوفير خدمات متكاملة للمواطنين في هذه المنطقة.

وأكد رئيس المدينة على أهمية الاهتمام المستمر والمتابعة الجادة لتنفيذ المشروعات التطويرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للمدينة، بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحسين المظهر الحضاري للغردقة، كونها واحدة من أبرز المدن السياحية العالمية.

 

وتأتي هذه الجهود ضمن سعي السلطات المحلية لتحقيق التنمية المستدامة وتطوير البنية التحتية بما يتلاءم مع احتياجات وتطلعات السكان وضيوف المدينة، وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم المدن السياحية في العالم.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر السياحية العالمية المشروعات التطويرية المشروعات الجارية تحقيق التنمية المستدامة تطوير البنية التحتية رئيس الوحدة المحلية

إقرأ أيضاً:

خلال لقائه بالسيسي.. رئيس «سيسك» الصينية يشيد بالتطور الهائل في الإنشاءات والبنية التحتية بمصر

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مع زينج شوي شوان رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية "سيسك" يرافقه كبار مسئولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس استعرض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر خلال الأعوام الأخيرة بما وفر فرصاً كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، مشيراً في هذا الصدد إلى حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال تعزيز استثماراتها في مصر، بما يعود بالفائدة على البلدين ويضيف لرصيد العلاقات الثنائية بين مصر والصين، ومؤكداً تقدير مصر لجهود "سيسك" في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر، والترحيب بدفع المزيد من المشروعات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول جهود تنفيذ المشروعات المشتركة بين الجانبين، وكذلك مقترحات التعاون الجديدة، وثمن رئيس "سيسك" التطور الهائل الذي شهده قطاعا الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، واهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال، مؤكداً حرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دوائره إلى المزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين.

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد الحرص على استفادة الشركات الصينية من تطور البنية التحتية في مصر
  • رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية يثمن التطور المصري في قطاعات الإنشاءات والبنية التحتية
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس «سيسك» الصينية يشيد بالتطور الهائل في الإنشاءات والبنية التحتية بمصر
  • لجذب استثمارات جديدة.. السيسي يستعرض تطور البنية التحتية في مصر مع كبرى الشركات الصينية
  • نادي قارون الرياضي بالفيوم يوشك على الانتهاء من تطوير منطقة "اللاندسكيب"
  • «رجال أعمال الإسكندرية» تناقش التيسيرات الجديدة وتحديات تطوير الصناعة المحلية
  • 26 صورة ترصد تطوير طريقي الطرفاية ومركز التنمية المحلية بسقارة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورصف منطقة الإسكان الاجتماعي بمدينة المستقبل
  • استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير شوارع مدينة الغردقة
  • تيباس يشدد من بغداد على احترام حقوق البث وتحسين البنية التحتية للملاعب