يريد محبو مشاهدة الزعيم الإماراتي في جميع أنحاء العالم وخاصة في الوطن العربي، معرفة موعد نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيقام بين العين ويوكوهاما الياباني.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي مع نظيره يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مايو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

العين يقتنص بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا من الهلال الهلال يخسر أمام العين رغم التقدم (2-1) في دوري أبطال آسيا

وتقام مباراة الإياب يوم السبت 25-5-2024 على استاد "هزاع بن زايد"، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما

تمتلك إدارة شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة العين ضد يوكوهاما، عبر قنواتها، كما يتم نقلها أيضًا على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العين العين ويوكوهاما يوكوهاما الياباني نهائي دوري أبطال آسيا موعد نهائي دوري أبطال اسيا نهائی دوری أبطال آسیا بین العین

إقرأ أيضاً:

المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية

تتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات التسع (بمجموع 18 منتخبًا) إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

صعب منتخب سوريا مهمته في التأهل المباشر إلى كأس آسيا 2027 والدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد خسارته 0-5 أمام اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة.

اقرأ أيضاً : رسميا : كلوزة مدربا لفريق ألماني في الدرجة الثانية

وتوزع تسجيل أهداف منتخب "الساموراي" كل من أياسي يويدا، وريتسو دوان، وثائر سامي كرومة الذي سجل بالخطأ في مرماه، ويوكي سوما من ضربة جزاء، وتاكومي مينامينو في الدقائق 13، 19، 21، 73، و85 على التوالي.

عزز منتخب اليابان صدارته للمجموعة الثانية برفع رصيده إلى 18 نقطة، متأهلاً بذلك إلى كأس آسيا 2027 والدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. بينما تجمد رصيد منتخب سوريا عند سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.

وفي وقت لاحق اليوم، يلتقي منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط مع ميانمار التي تملك نقطة واحدة وتتذيل الترتيب دون أي فوز في نفس المجموعة.

يحلم منتخب سوريا بحدوث معجزة، وذلك بخسارة كوريا الشمالية أمام ميانمار، لضمان مرافقة "نسور قاسيون" لليابان إلى الدور المقبل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

من جانبه، يحتاج منتخب كوريا الشمالية إلى التعادل أو الفوز أمام منتخب ميانمار لخطف المركز الثاني والتأهل برفقة اليابان على حساب المنتخب السوري، خاصة أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الكوريين.

تتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات التسع (بمجموع 18 منتخبًا) إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي