بعث المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وقال المحافظ في برقيته: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن، تلك الذكرى الغالية التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة والتي تمثل مبعث اعتزاز وفخر للشعب المصري وأحد الصفحات المضيئة في رفض كل من الشعب والجيش المصري الباسل، التفريط في حبة رمل واحدة من كامل التراب الوطني بكل إصرار وعزيمة ومهما تكلف ذلك من تضحيات، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عيد تحرير سيناء برقية محافظ الأقصر يهنئ الرئيس بعث

إقرأ أيضاً:

“بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن شيوخ وشباب ونساء قبائل سيناء قاموا بملحمة في الكفاح بحرب الاستنزاف -حرب الـ1000 يوم-، بجوار الجيش المصري في حربه مع العدو الصهيوني.

بث مباشر جارية الآن.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال في كأس الملك 2024 حلم الثراء السريع.. حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في القاهرة

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، أن ما حدث في 1976 يحدث الآن بصورة أو بأخرى من قبل قوى الشر، معلقا: حينما يكون هناك قائدا وطنيا يتمسك به الشعب، رغم الأزمات الاقتصادية والألم الذي يشعرون به.

 الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل

 

وتابع مصطفى بكري قائلا: "القائد يكون مسئولا عن البلد، أمام المؤامرات ومحاولات التقسيم، الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل، وذهاب الرئيس السيسي إلى الصين ليس بالأمر الهين، متخيلين طلب رئيس أمريكا من الرئيس السيسي انضمام مصر للتحالف الدولي بالبحر الأحمر، الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان رغم التحديات".

أبواق تضع السم في العسل ويزعمون إغلاق مصر معبر رفح

واستكمل مصطفى بكري: هناك أبواق تضع السم في العسل ويزعمون إغلاق مصر معبر رفح وعدم دخول المساعدات، والرئيس السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية من خلال محاولات التهجير.

مقالات مشابهة

  • محافظ العاصمة يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة نيل الثقة الغالية وتزكية سموه ولياً للعهد
  • المستشار العسكري لحركة تحرير السودان – المجلس القيادي: ماضون في إسناد القوات المسلحة حتى تحرير كل شبر
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • محافظ جنوب سيناء يشهد فقرات فنية فلكلورية إماراتية في حب مصر
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في ملتقي الأعمال والإستثمار في دورته الثانية بإمارة دبي
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات
  • مصطفى بكري: مشايخ وعواقل سيناء لعبوا دوراً كبيراً في استرجاع الأراضي المسلوبة في نكسة67