شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين قلدوا شعار خاتم الجمهورية للاستيلاء علي أموال بنك مصر ببورسعيد، قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل، وشريف فتحي كلحى، وتامر أحمد رضا، وسكرتارية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين قلدوا شعار خاتم الجمهورية للاستيلاء علي أموال بنك مصر ببورسعيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين قلدوا شعار خاتم...

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل، وشريف فتحي كلحى، وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، بالسجن المشدد 10 سنوات علي 3 متهمين قلدوا شعار خاتم الجمهورية للاستيلاء علي أموال بنك مصر ببورسعيد.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2021 والمتهم فيها كل من محمد مجدي حسني محمد أبو هيبه، وإسلام محمد عز الدين محمد خليل، وجمال السيد محمد بسيوني، حيث قلدوا بواسطة آخر مجهول خاتم شعار الجمهورية المنسوب صدوره لمكتب سجل تجاري الغرفة التجارية، بان اصطنعوه على غرار الأختام الصحيحة واستعملوه بان مهروا به المحررات مع علمهم بتقليده وهم ليسوا من أرباب الوظائف العمومية، واشتركوا مع آخر مجهول بطريقه الاتفاق والمساعدة على ارتكاب واقعة تزوير محررات رسمية على غرار الصحيحة وساعدوه بالبيانات فقام بتجهيزها وختمها بالخاتم المقلد، وتمكنوا عن طريق تلك المحررات من الاستيلاء على مبالغ مالية مملوكه لبنك مصر واوهام موظفي البنك أنها صحيحة.

وتبين من شهادة الشهود قيام المتهمين باصطناع مستخرجات سجلات تجارية مزورة صادرة من مكتب سجل تجاري بورسعيد، حيث قام كل منهم بالاشتراك مع آخر مجهول باصطناع السجلات التجارية المزورة مثبت بها تواريخ الإيداع والافتتاح والترخيص مخالفه للحقيقة بجعلها بتواريخ سابقة على تاريخ الإيداع والافتتاح والترخيص الحقيقية، والمثبتة بالسجلات الصحيحة، وتقديمها للجهات وبنك مصر بعد مهرها بخاتم شعار الجمهورية المقلد، وحصلوا بناء على ذلك على قروض من البنك قاصدين تغيير الحقيقة من أجل التحصيل على أموال البنك بطرق احتيالية.

وثبت بتقرير الطبي الشرعي قسم أبحاث التزوير والتزييف أن شعار الجمهورية المنسوب إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية جهاز التنمية مكتب بورسعيد 2 مزيف، وأن السجلات التجارية المقدمة من المتهمين هي بصمات مصطنعة غير صحيحة ولم يقلد أي منها من قالب خاتم شعار الجمهورية الصحيح، وأن المتهمين هم موقعون على مستندات طلبات الحصول على تسهيلات ائتمانية وعقود قرض المشروعات الرقمية بخط يدهم، وثبت باستعلام مكتب السجل التجاري أن الأكواد غير سليمة.

حكمت المحكمة بمعاقبة المتهمين الثلاث بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لما أسند إليهم وألزمتهم المصاريف الجنائية وأمرت بمصادرة المحررات المزورة المطبوطة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المشدد 10 سنوات لـ 3 متهمين قلدوا شعار خاتم الجمهورية للاستيلاء علي أموال بنك مصر ببورسعيد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية كل من المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لسائق، لاتهامه بخطف طفل والتعدي عليه، بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1851 لسنة 2024 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 335 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ك م"، 19 سنة، مقيم عزبة أبو سنة قليوب، سائق، لأنه في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية، خطف بالتحيل الطفل "عبد الرحمن.م.ر"، مستغلا حداثة سنة وما بينهما من علاقة جيرة.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم قام باعتراض الطفل المجني عليه حال سيره بالطريق العام، واستدرجه إلى الحجرة الخاصة به منتزعا إياه من بيئته إلى ذلك المكان بعيدا عن المارة حتى تمكنا من احتجازه والاختلاء به لإتمام جريمته.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تعدى على الطفل عقب استدراجه بالحجرة خاصته مهددا إياه بسلاحه الأبيض موضوع الوصف التالي، كما أن المتهم أحرز سلاحا أبيض، دون مسوغ قانوني.







مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه في قليوب
  • السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين بسرقة دراجة نارية بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين سرقوا دراجة نارية بقليوب باستخدام الفلفل الحار
  • المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لـ 8 متهمين بالخطف والسرقة بالإكراه
  • أحكام بالمشدد والغرامة على 3 متهمين بتجارة المخدرات والسلاح بالمنيا
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ8 متهمين بخطف موظف وسرقته فى مصر القديمة
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين بسرقة سيارة فى الإسكندرية