حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا أمام نظيره برايتون بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "أميكس ستاديوم" في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

افتتح كيفين دي بروين أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من كايل ووكر من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها دي بروين برأسية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 26، بعد ركلة حرة، نفذها فودين بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

عبدالمنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح الزمالك بإعادة هذا الحارس عاجل.. تعديل موعد مباراة يد الزمالك وشبيبة أمل الجزائري في بطولة إفريقيا

وعزز نفس اللاعب التقدم بالهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 34، بعد أن تمكن برناردو سيلفا من قطع الكرة لتصل إلى فودين الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز جوليان ألفاريز الهدف الرابع لصالح السيتيزن في الدقيقة 62، بعد أن راوغ كايل ووكر المدافع بشكل رائع ثم مرر الكرة إلى زميله ألفاريز الذي استقبلها بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ضد برايتون مانشستر سيتي برايتون الدوري الانجليزي برايتون ومانشستر سيتي مانشستر سیتی سکنت الشباک

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، المحترف في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، رودي غاليتي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، أن النادي الإنجليزي يستعد لإرسال عرض يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، لإشبيلية من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 سنة.

وتابع ذات المصدر: “يوسف النصيري أعطى موافقته من أجل الانتقال إلى صفوف فريق “الشياطين الحمر”.

وكانت تقارير إخبارية إسبانية قد أكدت أن إشبيلية مستعد لبيع عقد النصيري مقابل 25 مليون يورو، وأن الاحتفاظ باللاعب لموسم إضافي دون تجديد عقده يعني رحيله بشكل مجاني صيف السنة المقبلة.

يشار أن عقد المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية الإسباني، يمتد إلى غاية شهر يونيو من سنة 2025.

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • دي بروين يوجه صدمة مدوية لجماهير الاتحاد
  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث"
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه