قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمارات” إن الشركة تحملت على عاتقها بناء سوق للسيارات فى مصر بنسب مكون محلى عال لأن السوق محدود للغاية.

وأضاف حمودة خلال لقائه مع كاميرا برنامج “عقار مصر” المذاع عبر قناة “صدى البلد” تقديم الاعلامي طاهر حمدي، أن شركة “جي في للاستثمارات” قررت بناء سوق للسيارات من خلال اتخاذ عدة اجراءات منها اقتحام مجال النقل بقوة عن طريق الشراكات الدولية.

عربات النقل

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمارات”: الطلب على عربات النقل كبير للغاية بمبالغ ضخمة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمارات”، أن الشركة تحدثت مع الدولة بشأن مبادراتها الخاصة بالسيارات الكهربائية والسيارات التى تعمل بالغاز.

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمارات”،أن الشركة عقدت العديد من الشراكات مثل الشراكة مع “كونكورديا” الخاصة بسيارات “الجولف كار” بنسبة مكون محلى تصل لـ 80% والذى تستورد منها مصر الالاف كل عام.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة “جي في للاستثمارات”، إلى أن الشركة بعد ذلك دخلت فى مجال صناعة بطاريات الكهرباء وكذلك محطات شحن الكهرباء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الكهربائية الشراكات الدولية جي في للاستثمارات شريف حمودة عربات النقل قناة صدى البلد رئیس مجلس إدارة شرکة جی فی للاستثمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة العاصمة الإدارية: 4.2 مليار جنيه مقابل إيجارات الحي الحكومى خلال 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه تم البدء فى أعمال المرحلة الأولى لمحطة المياه الرئيسية للعاصمة الإدارية بطاقة 1.5 مليون متر مكعب وبتكلفة تتخطى 40 مليار جنيه على عامين.
وتابع بدأنا أعمال المرحلة الاولى بطاقة  تصل إلى 800 ألف متر مكعب وستغطي احتياجات المرحلة الاولى من العاصمة ومن المتوقع تشغيلها خلال عام ونصف.
واضاف ان جميع المرافق تم توصيلها إلى الأحياء السكنية والحى الحكومي، لافتا إلى أن اأى مطور ينتهى من مشروعه سيتمكن من إدخال المرافق مباشرة وتسكين العملاء. 
وأضاف رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة من خلال تصريحات صحفية على هامش جولة  بإحدى المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم الاربعاء، ان الشركة تخطط لاستثمار ما بين 50 الي 60 مليار جنيه خلال العام الجارى وتتركز اغلبها فى مشروعات البني التحتية واستكمال المرافق. 
وتابع تم إنشاء العديد من شركات الإدارة بالتعاون مع القطاع الخاص والتى بدإت فى أعمالها من بينها التعاقد مع شركة بيئة الإماراتية لإدارة منظومة المخالفات وشركة أتوس الفرنسية والمسئولة عن تقديم الخدمات الذكية داخل العاصمة الإدارية، وكما تعاقدنا مع شركة دورش الألمانية لإدارة مرفق المياه داخل العاصمة وفقا لأعلى معايير الجودة والتنمية المستدامة بهدف تقليل فاقد شبكات المياه إلى 7% مع إدارة منظومة الفوترة والتحصيل من خلال العدادات الذكية.
وأضاف أنه جارى حاليا اختيار الشريك من القطاع الخاص لتأسيس شركة لإدارة مرفق الكهرباء موضحا انها حصلت بالفعل على رخصة من وزارة الكهرباء
وأوضح أن شركة العاصمة  تدير حاليا منظومة النقل الداخلي، لافتا إلى أنها نجحت حتى الآن فى نقل 1.5 مليون راكب خلال الفترة من مارس 2023 وحتى الآن. 
واضاف ان الشركة تتلقى عروض للاستثمار بشكل مستمر من شركات محلية وخليجية مضيفا انه الشركة في مفاوضات حاليا مع شركتى مدينة مصر و الأهلى صبور للحصول على قطعتى ارض بمساحات جيدة.
ولفت إلى أن الشركة استضافت الأسبوع الماضي وفدا من شركات سعودية ورجال أعمال وصناديق استثمار عقارية فى جولة للتعرف على العاصمة الإدارية ومشروعاتها والفرص الاستثمارية المتاحة موضحا أن العديد من الشركات كان لها انطباعات ايجابية لافتا إلى ان السوق العقارى المصرى سوق جذاب ويشهد معدلات نمو مستمرة. 
وأوضح ان  شركة العاصمة ستحصل عائد مقابل  الإيجارات الخاصة بالحى الحكومي  خلال العام الجارى 2024 بنحو 4.2 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • غير مسبوق.. شركة الطيران رايانير إير تعين سيدة مغربيةً في مجلس الإدارة
  • وزيرالنقل يتابع خطوات إنتاج عربات مترو الأنفاق في شركة كاف الإسبانية
  • وزير النقل يتابع خطوات إنتاج عربات مترو الأنفاق في شركة «كاف» الإسبانية
  • رئيس مجلس إدارة شركة “أوجستيك”: سنبدأ العمل على خدمة نقل الحقائب من المنزل إلى المطار والعكس خلال شهر
  • بعد امتلاكها 14.7%.. فيليب موريس توقع خطاب نوايا مع الشرقية للدخان
  • القناه لتوزيع الكهرباء: إنشاء برنامج جديد للضبطية القضائية مؤمن بأعلى وسائل الأمان
  • "أدنوك" تطرح 880 مليون سهم بـ"أدنوك للحفر" في طرح ثانوي
  • “عمومية زين” غير العادية توافق على تعديل النظام الأساسي لاستيفاء المتطلبات الرقابية الخاصة بحوكمة الشركات
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية: 4.2 مليار جنيه مقابل إيجارات الحي الحكومى خلال 2024
  • "عينت للسيارات" تحصد جائزة "بتروناس الكبرى للشرق الأوسط"