تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة داخل قرية المالكي التابعة لمركز نصر النوبة، موجهاً إلى أهمية دخول أي مشروعات يتم الانتهاء منها يتم ضمها للخدمة على الفور لتعظيم الاستفادة منها برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وحتى يجنى ثمار هذه المشروعات وعوائدها الإيجابية عليهم، وذلك استكمالا لسلسلة النجاحات المتتالية بمعدلات إنجاز المشروعات الجارية بمختلف قطاعات العمل العام داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة ".

ومن جانبه أوضح اللواء اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بجولة ميدانية لتفقد 37 مشروع بنطاق قرية المالكي تخدم 17 ألف نسمة متواجدين في 4 توابع حيث تم الانتهاء من تنفيذ 19 مشروع بنسبة 100% ما بين مجمعات خدمية وزراعية، وإحلال وتجديد، وصيانة للمدارس ومراكز الشباب والملعب القانوني، ومكتب البريد، ووحدة طب الأسرة.

فضلاً عن إحلال وتجديد ومد وتدعيم خطوط مياه الشرب، وإنشاء رافع وخزان لمياه الشرب، مع إحلال وتجديد شبكات الكهرباء وخطوط الفايبر والألياف الضوئية، لافتاً إلى أنه جارى العمل في 18مشروع تراوحت نسب تنفيذهم ما بين 45-97%، وهى مشروعات خاصة بمحطات الرفع وشبكات الصرف الصحي، والغاز الطبيعي ورصف الطرق.

وقد تم حصر عدد من الملاحظات المحدودة التي سيتم إرسالها المعنية لتلافيها، وهو الذى يتكامل مع التفاعل السريع لإزالة أي معوقات تواجه منظومة العمل، والتي تمثلت في حل مشكلة استكمال الأعمال بتطوير المبنى الإداري لمركز شباب المالكي لتنتهي خلال أسبوعين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظ أسوان مشروعات حياة كريمة اخبار أسوان مركز نصر النوبة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة: «تقدر في 10 أيام» تقدم مراجعات ودعما نفسيا ووجبات لطلاب الثانوية

قالت مؤسسة حياة كريمة إن مبادرة «تقدر في 10 أيام» التي أطلقتها المؤسسة لدعم طلاب الثانوية العامة في مصر تشمل عدة محاور لتقديم الدعم للطلاب سواء المادي أو المعنوي، ضمن المبادرة التي تشمل مراجعات مجانية بالكامل لطلاب الثانوية العامة من خلال موقع حياة كريمة وأبليكيشن تعليمي بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع.

مبادرة «تقدر في 10 أيام»

أوضحت حياة كريمة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن محاور مبادرة «تقدر في 10 أيام» تشمل مراجعات أكاديمية شاملة، ويشمل هذا المحور توفير مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، فيديوهات تعليمية، مسابقات وجوائز، إضافة إلى جولات في جميع محافظات الجمهورية لتقديم المراجعات النهائية، والمحور الثاني تقديم دعم نفسي متخصص، بتوفير استشارات نفسية ورقم للتواصل لمن يحتاج التحدث أو فهم كيفية التعامل مع ضغوط الامتحانات بسرية تامة.

وجبات غذائية متكاملة لطلاب الثانوية العامة

أضافت حياة كريمة أن من محاور مبادرة تقدر في 10 أيام  تقديم وجبات غذائية متكاملة، وسوف يتم خلال هذا المحور توفير وجبات غذائية مغذية تصل للطلاب في منازلهم لضمان تغذية سليمة وتركيز كامل أثناء فترة المذاكرة.

مقالات مشابهة

  • توفير سيارات لشفط المياه وإزالة المخلفات في قرية الروضة بمركز ملوي
  • «حياة كريمة»: تنفيذ 876 مشروعا خدميا وتنمويا في قرى الغربية
  • سناء منصور تشيد بمبادرة حياة كريمة لدعم طلاب الثانوية العامة: هتساعدهم بشكل كبير
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية قرية ميت غزال بالسنطة ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعاً لمتابعة مشروعات" حياة كريمة "
  • «تقدر في 10 أيام».. موعد مراجعات الثانوية العامة في مطروح
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. "قنا" تفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد الدرب الجديد بنجع حمادي
  • حياة كريمة: «تقدر في 10 أيام» تقدم مراجعات ودعما نفسيا ووجبات لطلاب الثانوية
  • سكرتير عام محافظة قنا يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد الدرب الجديد بمركز نجع حمادي
  • تقدر في 10 أيام.. مبادرة «حياة كريمة» لدعم طلاب الثانوية العامة