المناطق_متابعات

ضرب منتخب العراق موعداً مع نظيره الياباني في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تحتضنها قطر.

 

أخبار قد تهمك خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية توغو بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده 27 أبريل 2024 - 1:51 مساءً القيادة تهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده 27 أبريل 2024 - 1:43 مساءً

 

فاز “أسود الرافدين” على فيتنام بهدف دون مقابل سجله علي جاسم من ركلة جزاء في الدور الربع النهائي الجمعة، وفق “الشرق”.

 

 

في حين تأهل المنتخب الياباني بفوزه على قطر 4-2 مساء أمس الخميس.

 

 

كما تأهلت إندونيسيا إلى الدور قبل النهائي بالفوز على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 11-10، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2. وفاز منتخب أوزبكستان على السعودية 2-0، لتكتمل أضلاع المربع الذهبي.

 

 

موعد مباراة العراق واليابان

تقام المباراة يوم الاثنين المقبل الموافق 29 أبريل 2024 باستاد جاسم بن حمد بنادي السد. وتنطلق المواجهة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

 

 

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين يخوض صاحب المركز الرابع مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا.

27 أبريل 2024 - 1:55 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 أبريل 2024 - 1:35 مساءًضبط 19050 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع أبرز المواد27 أبريل 2024 - 1:19 مساءًالقيادة تهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة ذكرى يوم الحرية لبلادها أبرز المواد27 أبريل 2024 - 1:06 مساءًكم نقطة تفصل ريال مدريد عن التتويج بالدوري الإسباني؟ أبرز المواد27 أبريل 2024 - 12:58 مساءً“المركزي الروسي” يخفض سعر صرف الدولار أمام الروبل حتى 29 أبريل الجاري أبرز المواد27 أبريل 2024 - 12:51 مساءً“منشآت” تختتم مشاركتها في معرض “هانوفر ميسي 2024” بألمانيا27 أبريل 2024 - 1:35 مساءًضبط 19050 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع27 أبريل 2024 - 1:19 مساءًالقيادة تهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة ذكرى يوم الحرية لبلادها27 أبريل 2024 - 1:06 مساءًكم نقطة تفصل ريال مدريد عن التتويج بالدوري الإسباني؟27 أبريل 2024 - 12:58 مساءً“المركزي الروسي” يخفض سعر صرف الدولار أمام الروبل حتى 29 أبريل الجاري27 أبريل 2024 - 12:51 مساءً“منشآت” تختتم مشاركتها في معرض “هانوفر ميسي 2024” بألمانيا خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية توغو بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 أبریل 2024 بمناسبة ذکرى یوم رئیس جمهوریة

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا كورة الآن دون تقطيع في نهائي الكونفدرالية 2024

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي الكونفدرالية بعد أن أقيمت مواجهة الذهاب الأحد الماضي، على الملعب البلدي ببركان، وانتهت بخسارة الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف، ونقدم في إطار الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة كل ما يخص خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والمقرر لها مساء اليوم الأحد.

ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف نظيف، للتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصل عليها عام 2019، ونجح الزمالك في الصعود للمباراة النهائية، بعد إقصاء فريق دريمز الغاني، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (3\0).

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا كورة الآن دون تقطيع في نهائي الكونفدرالية 2024موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان اليوم

ويستضيف نادي الزمالك، على أرضه ستاد القاهرة الدولي، منافسه فريق نهضة بركان المغربي، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد نهضة البركان في في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة حاسمة  في الثامنة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي في المغرب انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

وتعتبر قناة بين سبورت القطرية المشفرة، هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية 2023/2024، إذ هي الراعي الرسمي لنقل كافة منافسات الكاف حصريًا، للعملاء التابعين لها فقط داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة البركان

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بشكل مجاني للجماهير المصرية، عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل حصد لقب الكونفدرالية، وحذر المدير الفني لاعبيه من استقبال أهداف تزيد من صعوبة مهمة الفريق في اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية

ويعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، المصري على محمد على والمغربي جواد بدة.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في المغرب، وطالب جوميز لاعبي الأبيض بغلق المساحات أمام لاعبي المنافس وحذر من الكرات العرضية للفريق المغربي.

ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى الزناري للإصابة ومحمد أشرف "روقا" ومحمود علاء لأسباب فنية، بخلاف الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم،  محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو "و سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
تشكيل الزمالك اليوم في نهائي الكونفدرالية

حراسة المرمى

محمد عواد

خط الدفاع

عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح 

خط الوسط

نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي

خط الهجوم

أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري

وفي المقابل يتطلع فريق نهضة بركان بقيادة معين الشعباني لتحقيق الفوز أو التعادل في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية، وكان الفريق المغربي اختتم تدريباته مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للقاء اليوم.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يخوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وطالب معين الشعباني لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وعدم ارتكاب أخطاء ليستغلها الزمالك في المباراة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال حمزة حمياني وحمزة الموساوي وإيسوفو دايو وعبد الحق عسال وعادل تاحيف وأيوب خيري ومحمد المرابط وياسين البحيري ويوسف الفحلي وفاليري ياسين ويوسف مهيري

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا كورة الآن دون تقطيع في نهائي الكونفدرالية 2024
  • بمناسبة ذكرى الوحدة .. رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة مهمة لليمنيين
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد 19-5-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • كيف يتغلب جوميز على نهضة بركان في مباراة اليوم في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية؟
  • أمل جمال تُشارك في إدارة نهائي كأس آسيا
  • موعد عودة بعثة الأهلي من تونس بعد مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة
  • رئيس جمهورية غامبيا يلتقي الوفد الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • ولي العهد يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية تشاد