أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم السبت انطلاق حملة إنسانية تهدف إلى تقديم مساعدات إغاثية للنازحين في أرمينيا.

وقال رئيس الفريق الميداني للجمعية خالد المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم توزيع مساعدات غذائية وبطانيات اضافة الى سخانات ومدافئ ومستلزمات للتنظيف خلال الحملة التي تستمر خمسة ايام في عدد من القرى والمناطق الارمينية.

وذكر المطيري أن اكثر من 1500 شخص سيستفيدون من المساعدات الاغاثية مؤكدا ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي تسعى للوصول الى كل مكان لتقديم المساعدة والعون للمحتاجين والمنكوبين حول العالم.

واشار الى ان تنفيذ الحملة تم مع الصليب الاحمر الأرمني لتوزيع المساعدات على النازحين والفقراء والمحتاجين في منطقة (شيراك) بعد نزوحهم من إقليم (ناغورنو كارباخ).

وأوضح ان هذه المساهمات والمساعدات تعد امتدادا لجهود دولة الكويت الخيرية واسهاماتها في الميدان الانساني في كافة انحاء العالم ومشاطرة منها لجهود المجتمع الدولي في تقديم المساعدات الانسانية الهادفة للتخفيف من آثار التحديات الانسانية التي تواجهها الفئات المستضعفة.

يذكر ان جمعية الهلال الأحمر الكويتي تمكنت من خلال مشاريعها الانسانية والخيرية من مساعدة ودعم ملايين البشر في مختلف قارات العالم.

المصدر كونا الوسومأرمينيا الهلال الأحمر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أرمينيا الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: نشجع سكان شرق رفح الفلسطينية على التحرك نحو منطقة "إنسانية موسعة"

أعلن جيش الاحتلال، أنه يشجع سكان شرق رفح الفلسطينية على التحرك نحو منطقة "إنسانية موسعة"، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

حركة حماس: سنعود إلى بلدنا.. والإسرائيلي عليه أن يبحث عن أرض عاجل| تعليق مهم من حماس بشأن مغادرة الدوحة المفاوضات بين غزة وحماس

ونفى موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب التنفيذي لحركة حماس، ما تردد بشأن مطالبة قيادة حماس مغادرة الدوحة، موضحا أن ما يثار بهذا الصدد مجرد ضغوط إسرائيلية، معلقا مستنكرا: "هما هيلعبوا بينا الكرة يعني، إحنا ملناش بلاد يعني".

وأشار أبو مرزوق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأحد، إلى أنهم لهم بلد وسيرجعون لها، والإسرائيلي هو من عليه البحث عن أرض، لافتا إلى أن الوضع تغير والعالم كله يتظاهر الآن من أجل حرية الشعب الفلسطيني.

وأضاف، "هناك فارق بين اليوم وأمس، العالم كله بيجري وراء حماس عشان توافق على الاتفاقية ولا لاء.. العالم لم يكن يسأل عن القضية الفلسطينية"، لافتا إلى أنه تم وضع القضية الفلسطينية في مكانها الصحيح، حيث أدرك العالم أن إسرائيل دولة إرهاب، ويوم 7 اكتوبر أعاد لإسرائيل لحجمها الحقيقي

ووجه التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لجهوده لدعم القضية الفلسطينية، قائلا: “يعمل ليل نهار، وعينه على فلسطين والنساء والأطفال، وأنا بطمنه أننا سننتصر”.

 

مقالات مشابهة

  • خبير مصري يتوقع استمرار أزمة الحوثي في البحر الأحمر حتى بعد حرب غزة
  • المملكة تدين اعتداء مستوطنين إسرائيليين على قافلة مساعدات إنسانية أردنية متجهة لقطاع غزة
  • الاتحاد العربي للإعلام السياحي يكرّم الكويتي محمد الكندري ضمن الفائزين بجائزته للعام 2024
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الآلاف من سكان رفح في قطاع غزة يغادرون شرق المدينة نحو الغرب
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الآلاف من أهالي قطاع غزة يغادرون رفح
  • "قنن وضعك".. انطلاق حملة بأسيوط لتفعيل قانون التصالح في مخالفات البناء
  • الأونروا: الهجوم الإسرائيلي على رفح الفلسطينية سيؤدي إلى مأساة إنسانية على المدنيين
  • ‎الداخلية: انطلاق حملة إعلامية واسعة للحد من التسول والاتجار بالبشر
  • الداخلية: انطلاق حملة إعلامية للحد من التسول والاتجار بالبشر
  • جيش الاحتلال: نشجع سكان شرق رفح الفلسطينية على التحرك نحو منطقة "إنسانية موسعة"