صحيفة البلاد:
2024-05-31@08:56:14 GMT

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام وست هام (2-2)

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام وست هام (2-2)

استقبل ليفربول هدفًا متأخرًا لينقاد إلى تعادل بطعم الهزيمة بنتيجة (2-2) أمام وست هام يونايتد السبت، لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقلصت آمال الفريق الـ(سكاوزي) في المنافسة على اللقب، بعد أن أصبح رصيده 75 نقطة في الترتيب الثالث، خلف أرسنال (77) ومانشستر سيتي (76).


دارت أحداث المباراة في ملعب (لندن الأولمبي) عقر دار وست هام، أين تحطمت أحلام المدرب الألماني يورغن كلوب في حصد لقب ثانٍ على مستوى الدوري.


وست تقدّم أولًا عبر الإنجليزي جارود بوين في الدقيقة 34، قبل أن يرد ليفربول بهدفين عبر روبرتسون (48) وهدف عكسي من الحارس ألفونس أريولا (65).


وقبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة، نجح الـ(هامرز) في إدارك هدف التعادل القاتل عبر المهاجم الجامايكي المخضرم مايكل أنطونيو، بتمريرة حاسمة من بوين.

 

شاهد أهداف ليفربول ووست هام (2-2)

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول وست هام وست هام

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ

تحدث لاعب ليفربول السابق مارك لورينسون، عن احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفجرًا مفاجأة بشأن رغبته في استمرار نجم الفريق من ناديه الإنجليزي.

طالب «لورينسون» نادي ليفربول بالسماح برحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق، في حالة رغبة جناح منتخب مصر في الخروج من النادي هذا الموسم، موضحًا أن «صلاح» يجب أن يغادر الفريق بسبب حاجته لتجربة جديدة، بحسب التصريحات التي جاءت في صحيفة «ميرور».

هل يرحل صلاح للدوري السعودي؟

وقال «لورينسون» إن دوري روشن السعودي، هو المكان الأكثر منطقية لصلاح، فإذا تمكن ليفربول من بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لأحد أندية الدوري السعودي، سيكون ذلك بمثابة مكسب مادي كبير للفريق الإنجليزي.

وتحدث «لورنسون» عن باقي نجوم الفريق مثل المهاجم داروين نونيز، الذي قال إنه سيكون له دور مهم في النادي، مع المدرب الجديد آرني سلوت، خاصة أن المهاجم الأوروجواني يمتاز بخفة الحركة بين المدافعين، وذلك سيساعده في تسجيل الأهداف.

مدرب ليفربول الجديد

كان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن رسميًا منذ عدة أيام، عن تعاقده مع المدرب آرني سلوت، مدرب نادي فينورد الهولندي السابق، ليقود الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قرر ترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد عدة إنجازات أبرزها الحصول على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • كومان يستدعي دي يونغ المصاب إلى تشكيلة هولندا لخوض نهائيات كأس أوروبا
  • إنريكي يطلب من باريس سان جيرمان ضم مدافع ليفربول
  • موقف ليفربول من رحيل أليسون بيكر
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • بث مباشر لمباراة فيورنتنيا وأولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الاوروبي
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • "بكل حرية" كلوب يتحدث عن منافسيه في الدوري الإنجليزي
  • محمد قدوس يشعل صراع بين ريال مدريد وليفربول.. تفاصيل
  • أمير هشام: ميكالي يتمنى ضم صلاح في الأولمبياد ولم يرفض تواجده
  • صلاح خارج تشكيل الموسم في الدوري الإنجليزي