من المتعارف عليه في الأمثال الشعبية أن الخال والد، إلا أنه في هذه الواقعة التي جرت تفاصيلها في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تبدلت كل المعاني الطيبة التي يدل عليها المثل الشعبي، وذلك بعد أن تحول الخال إلى ذئب بشري ينهش في لحم ابنة شقيقته بعد أن هتـ.ـك عرضها رغما عنها، وفض غشاء بكارتها وعاشرها معاشرة الأزواج.

تفاصيل الواقعة 

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الرابعة، بالسجن المؤبد للمتهم بهتـ.ـك عرض ابنة شقيقته بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 23871 لسنة 2023 جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 2004 لسنة 2023 كلي جنوب بنها ان المتهم محمد محمد حسن علي 45 سنة سائق مقيم  مدينة فتح الكابلات - شبرا الخيمة لأنه في تاريخ سابق علي تحرير المحضر بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة واقع المجني عليها "سندس.س.ع.ا" والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير رضاها بأن استدرجها إلى مكان قصي عن أعين الناس، وحسر ملابسها عنوة عنها، وعاشرها معاشرة الأزواج بغير رضاها وفض غشاء بكارتها حال كونه من أصولها ، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتضمنت شهادات الاثبات شهادة المجنى عليها "سندس.س.ع.ا"  16 سنة طالبة مقيمة مدينة القمح شبرا الخيمة ثان، انها اثناء تواجدها بمنزل جدتها قام المتهم ( وهو شقيق والدتها ) باستدراجها الي إحدى غرف المسكن واستغلال أن جدتها طريحة الفراش وهتك عرضها، كما هددها إن أفشت أمره سوف يقوم بقتلـ.ـها وقتـ.ـل والدها، وقام بمواقعتها على مدار أربع سنوات أكثر من مرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخال والد شبرا الخيمة ذئب بشري ابنة شقيقته شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| إحالة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر.. وارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها قرار جديد من جهات التحقيق ضد الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور، وارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية لـ5 أشخاص، وإحالة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية لـ5 أشخاص

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن عدد ضحايا انهيار أحد المنازل القديمة بمدينة ميت غمر، ارتفع إلى 5 حالات وفاة منها 3 حالات لمقيمين بالمنزل وحالتين من المارة بالشارع تصادف وجودهما أثناء انهيار العقار.

وأضاف المحافظ، أن هناك 4 حالات إصابة لأشخاص مقيمين بالمنزل، نقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى ميت غمر لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من انتشال جثامين كل من: «يحيى محمد يحيى- طالب بالإعدادية، وأحمد أبو هلال نجار، وسمر حسين 35 عاما، ورشا حسين 40 عاما»، من تحت الأنقاض، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد تابع منذ اللحظة الأولى لوقوع حادث انهيار أحد المنازل القديمة بمدينة ميت غمر، التعامل الفوري مع تداعيات الحادث من قبل كافة الأجهزة المعنية (مديرية الأمن - مجلس مدينة ميت غمر - الحماية المدنية - الإسعاف - الصحة - التضامن الاجتماعي)، والتي استمرت على مدار أكثر من 6 ساعات، حيث تم التعامل مع تداعيات الحادث بحرفية عالية مما كان له الأثر البالغ في تخفيف تأثير الحادث على المنازل المحيطة والمواطنين.

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بتوفير وحدات إيواء مؤقتة للأسر المتضررة من الحادث لحين توفير سكن بديل لهم بالإضافة إلى صرف المساعدات العينية والمالية اللازمة لهم، وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم بمشاركة المجتمع المدني.

وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أيمن مختار، تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر عملية رفع أنقاض المنزل المنهار من خلال المعدات الهندسية لمركز ومدينة ميت غمر للتأكد من عدم وجود أي حالات وفاة أخرى تحت الأنقاض وعودة الحياة إلى طبيعتها بموقع الحادث.

ووجه محافظ الدقهلية، على الفور بتشكيل لجنة من المنشآت الآيلة للسقوط لفحص ومراجعة كافة البيوت المحيطة بموقع الحادث للتأكد من مدى سلامتها الإنشائية، ووجه أيضا بأن يتم -عقب الانتهاء من فحص الموقع المحيط بالحادث - فحص كافة العقارات الآيلة للسقوط بمدينة ميت غمر واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

العقار المنهار بالدقهليةتفحم سيارتين في حريق هائل بقطعة أرض بالهرم

اندلع حريق هائل في أرض فضاء بشارع الهرم بمحافظة الجيزة، حيث تفحمت سيارتين جراء الحريق، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في قطعة أرض فضاء في الهرم.

على الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران، التي ارتفعت في سماء شارع الهرم والتهمت النيران سيارتين متواجدتين في قطعة الأرض.

حريققرار جديد من جهات التحقيق ضد الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، حبس الراقصة دوسة 4 أيام على زمة التحقيقات، بتهمة نشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتبين من التحريات، أن الراقصة دوسة، اسمها الحقيقي سومة رضا، تبلغ من العمر 25 عاما، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، من مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول، وتقطن مع والدتها وشقيقتها.

وأضافت التحريات، أن الراقصة المتهمة الشهيرة بـ دوسة، ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر كروان مشاكل، تدعو فيها لممارسة الإباحية، وقامت بتسجيل عدة جلسات تصوير مخلة.

وفجرت التحريات مفاجأة، وهي العثور داخل هاتف الراقصة دوسة، على مقاطع إباحية تظهر فيها الراقصة، واعترفت بظهورها في تلك المقاطع المنافية للآداب.

الراقصة دوسةإحالة سائق أوبر بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر إلى محكمة الجنايات

أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم ٢٧٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

و استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

المستشار محمد شوقي النائب العامإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال في واقعة حادث طريق الواحات

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال، في واقعة حادث طريق الواحات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بوقوع حادث مروري ووجود مصاب بطريق الفيوم الصحراوي بمنطقة حدائق الأهرام.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ملاكي يقودها المطرب أحمد جمال تفاجأ بستيني، وفي أثناء ذلك اصطدمت سيارته بأخرى، ونتج عن الحادث إصابة ستيني بكدمات وسحجات وكسور بالجسم، وتم التحفظ على المطرب أحمد جمال، وسيارته المتسببة في وقوع الحادث، يفيد بوقوع حادث تصادم وإصابة مسن.

المطرب أحمد جماللـ25 يونيو.. تأجيل محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها

أجلت محكمة الجنايات، أمس الثلاثاء 4 يونيو 2024، ثاني جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام، على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة ما تسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومخدرات بمنطقة المقطم، بمحافظة القاهرة، إلى جلسة 25 يونيو الجاري.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء.ع.م.م"، تبلغ من العمر 41 سنة، إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، وفوجئت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي اسمها.

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي اسمها، لكنها فوجئت بشخص يرش في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة إلى أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

اليوتيوبر أكرم سلامرفع التحفظ على أموال شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس

قررت جهات التحقيق رفع التحفظ عن أموال بطرس رؤوف بطرس غالي، شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس.

وأرسلت جهات التحقيق، خطابًا للبنك المركزي المصري، لتنفيذ قرار رفع التحفظ على أموال بطرس رؤوف بطرس غالي، شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس، وبذلك تنتفي كافة الآثار التي ترتبت على قرار التحفظ الذي صدر بحقه، ما لم تكن إحدى الجهات الأخرى قد أصدرت أمرا بغير ذلك.

وكانت قضت محكمة النقض، بقبول طعن رؤوف بطرس غالى شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي على سجنه 15 عاما وتخفيف الحكم الى 5 سنوات سجن مشدد وغرامة مليون جنيه، وكذلك تخفيف الحكم على المتهم الثاني أحمد نجدى إلى 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه فى واقعة اتهامهما وآخرين بتهريب الآثار إلى أوروبا.

يوسف بطرس غاليقامتا بخطفه لطلب فدية.. إحالة أوراق «إسراء» و«شروق» قاتلتي الطفل «محمد» بقليوب للمفتي

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، إحالة المتهمتين بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة اليوم الأول من دور يوليو المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعى، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 21378 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، أن المتهمتين "إسراء م أ أ"، 22 سنة، طالبة، مقيمة طنان مركز قليوب القليوبية، وصديقتها "شروق خ س ع"، 24 سنة، ربة منزل مقيمة طنان مركز قليوب، القليوبية لأنهن في يوم 21 / 8 / 2023، قتلتا عمدا مع سبق الإصرار الطفل محمد إسماعيل عواد - البالغ من العمر 8 سنوات - بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وبباعث التستر على جريمة خطفه وأعدتا لهذا الغرض جوهار يسبب الموت "عقار الكلوزياكس" ولم يردعهما ضعف قوته وقلة حيلته أو صلة قرابته بالمتهمة الأولى.

وتابع أمر الإحالة، أنه نفاذاً لاتفاقهما استدرجتاه تحايلاً إلى مسكن الثانية وسقيتاه جرعة من العقار المخدر أفقدته الوعي وأمعنا في إعطائه جرعات من ذات العقار المخدر قاصدين قتله فأحدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً«قضايا الدولة» تحصل على حكم بـ7 ملايين جنيه من شركة خالفت بيئيا بالغردقة

اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عامًا لـ عاطل يتاجر ف مخدر الحشيش بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة للاطلاع لاتهامه بالاتجار في مخدر الحشيش بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لـ «عاطل» لاتهامه بترويج الحشيش وحيازة سلاح أبيض بـ القليوبية
  • حدث وأنت نائم| إحالة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر.. وارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية
  • محاكمةسائق أوبر لاتهامه بهتك عرض فتاة مدينة نصر.. «القصة كاملة»
  • للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة مالك جراج وعامل لاتهامهما بقتل شخص بـ القليوبية لجلسة الخميس المقبل
  • المشدد 7 سنوات لمندوب مبيعات لاتهامه بقتل شخص إثر مشادة كلامية بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لمندوب مبيعات بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة فى قليوب
  • المشدد 7 سنوات لـ «مندوب مبيعات» لاتهامه بقتل شخص خلال مشاجرة بـ القليوبية
  • مصرع شخصين في انهيار سور بمنطقة الشرقاوي في شبرا الخيمة