يواصل الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لانطلاق دور الـ16 من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة والتي تقام في ضيافة النادي الأهلي حتى 4 مايو المقبل.

ويؤدي الفريق تدريباته مساء اليوم في فندق الإقامة طبقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ابراهيم فخر الدين؛ استعدادا لمواجهة دور الـ16.

ووضع الجهاز الفني برنامجا استشفائيا خاصا للاعبات؛ للتخلص من الإجهاد البدني خوفا من الإصابات في الأدوار الإقصائية من البطولة، واعتمد على تخفيف الحمل البدني بالإضافة إلى التدريبات الاستشفائية.

ويعقد إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق محاضرة للاعبات عقب مران اليوم لمراجعة بعض الجوانب الخططية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تقديره وامتنانه للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» وجهازه الفني والإداري والطبي، بعد الفوز ببطولة دوري السوبر مساء اليوم. 

وأعرب الخطيب عن سعادته بالأداء المتميز والروح العالية للاعبات الفريق على مدار الموسم، ونجاحهن أيضًا في التتويج ببطولتي السوبر المحلي وكأس مصر. 

وقال إن منظومة العمل بالكامل كانت على قدر ‏المسئولية وقدمت كل الجهد والعطاء من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات. كما هنأ الكابتن محمود الخطيب جماهير ‏الأهلي الداعمة لفرق النادي في كل المناسبات محليًّا وقاريًّا.

الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» توج بلقب بطولة دوري السوبر للمحترفات، عقب الفوز على سبورتنج، في ثالث مباريات النهائي ‏الذي أقيم بنظام ‏best of5‎‏.‏

واصل الفريق تفوقه في سلسلة النهائي، بعد أن قدم أداءً مميزًا وسيطر على مجريات اللعب، وتميزت لاعبات الفريق بالدفاع المنظم ‏والهجوم السريع والرميات المتقنة.‏

تقدم الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 19-12 ثم انتهت الفترة الثانية بتأخر الأهلي بنتيجة 31-28، وفي الفترة الثالثة تعادل الفريقان 45-45، وفي الفترة الرابعة عاد التعادل ليفرض نفسه في الثواني الأخيرة لتنتهي بنتيجة 66-66. ليحتكم الفريقان إلى شوط إضافي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 79-75.

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد حقق الفوز في المباراة الأولى على سبورتنج بنتيجة 83-68، وأكد تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 89-‏‏79، قبل أن يفوز في المواجهة الثالثة ويحسم اللقب لصالحه.‏

يذكر أن فريق سيدات السلة توج  ببطولة كأس السوبر المصري، وكأس مصر، قبل أن يتوج بلقب دوري السوبر ‏للمحترفات.‏

مقالات مشابهة

  • سبب غياب السعيد ودونجا ونداي وعلاء عن مران الزمالك اليوم
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • فيوتشر يهزم بترول أسيوط ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • كأس مصر.. فوز ساحق للبنك الأهلي وضربات الجزاء تؤهل الجونة لدور الـ16
  • البنك الأهلي يعبر بتروجت ويتأهل لدور الـ16 في كأس مصر
  • أربعة أيام راحة سلبية للاعبي المصري، والفريق يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا للزمالك
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر