وصلت الفنانة آمال ماهر، أمس الأحد 28 أبريل، إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، استعدادا لحفلها الغنائي المرتقب يوم 3 مايو المقبل هناك. 

وفور وصول آمال ماهر، إلى مطار جدة أمس، تم استقبالها بالورود من مسئولي الشركة المنظمة للحفل هناك. 

حفل آمال ماهر في جدة 

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي ساهر لها في ملعب الجوهر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 3 مايو 2024.

 

حفل آمال ماهر المرتقب في جدة يقام بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد الفايد، ويأتي بعد الحفل الناجح الذي أحيته يوم الجمعة 19 أبريل على مسرح الماركي بالتجمع الخامس. 

 

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس 

شهد حفل آمال ماهر، والذي أقيم  على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، حضورا جماهيريا ضخما، وقد تفاعل الحاضرون معها بشكل كبير. 

وشهد الحفل عودة آمال ماهر إلى إحياء الحفلات بعد غياب دام شهور عديدة، منذ آخر حفل لها، والذي أقيم داخل مدينة العلمين الجديدة. 

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس جاء بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً.

ملكة الغناء العربي، كما يسميها جمهورها، ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض فيه أقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق. 

 

أحدث أعمال آمال ماهر 

جدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان “أنا كويسة”، والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد إطلاق الألبوم، ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آمال ماهر الفنانة آمال ماهر جدة السعودية حفل آمال ماهر اعمال آمال ماهر الفنانة آمال ماهر حفل آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم

طالب دفاع سفاح التجمع الخامس، خلال أولى جلسة محاكمته، من هيئة المحكمة عرضه على الطب الشرعي، وأخذ عينات من دمه لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وبيان آخر جرعة تعاطها وعرض المتهم على  استشاري طبي، بمصلحة الطب الشرعى لبيان بلوغه درجة الإدمان من عدمه، وآثار ذلك على المتهم، وعما إذا كان غياب المادة المخدرة عنه أن صح تعاطيها لها أثر على الوعى والإدراك.


وكشف أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة خاصة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.


وذكر في تصريح لليوم السابع، إن المتهم لجأ عقب ذلك، إلى تعاطى مخدر الآيس، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان، وارتكاب جرائمه فيما بعد.
وقال أن أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، طلب منه الابتعاد عن كريم، وقطع علاقته به، حيث شاهده أثناء استفساره من أحد الأشخاص على تاجر مواد مخدرة لشراء مخدر الآيس منه، حتى توصل إلى شخص بدأ يتعامل معه في شراء المخدر، حتى أدمنه، وكان سببا في سوء سلوكه، وإنهاء المدرسة للتعاقد معه.

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.
جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد
وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".
وكشفت التحريات، عن أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.
 







مقالات مشابهة

  • «قبلت الأرض».. حاجة مصرية تبكي فرحا بعد وصولها عرفات
  • صورة.. الشيخ ماهر المعيقلي يصل عرفات استعدادا لأداء الخطبة
  • الخامس على الثانوية العامة 2023: حل أسئلة كثيرة قبل الامتحانات مهم جدا
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • المقاومة اللبنانية تستهدف آلية عسكرية للعدو الإسرائيلي عند وصولها إلى مثلث قدس “يفتاح”يوشع بصاروخ موجّه وتصيبها ‏إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها وإيقاع من فيها بين قتيل وجريح
  • الحكومة الجديدة.. آمال وتطلعات
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • هروب عجل بالتجمع يتسبب في تحطيم سيارة وزحام مروري (فيديو وصور)