قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الاثنين إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وافقت من حيث المبدأ على تطبيق حد أقصى للإنفاق بعد حصولها على دعم الأغلبية، ومن المتوقع إجراء تصويت نهائي في يونيو/حزيران المقبل.

ووافقت الأندية مبدئيا على وضع حد على مقدار ما تنفقه الأندية، وسيكون الحد الأقصى المقرر هو مقدار المال الذي يحققه النادي الأقل ربحا في الدوري من حقوق البث التلفزيوني.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4بالدموع.. البرازيلي سيلفا يودع تشلسي بعد 4 سنوات و150 مباراةlist 2 of 45 لاعبين تسببوا في النتائج الهزيلة لمانشستر يونايتد هذا الموسمlist 3 of 4مانشستر سيتي يقطع خطوة نحو الفوز بلقب البريميرليغ وأرسنال يهزم توتنهام بثلاثيةlist 4 of 4رسالة رونالدو الصادمة لمدرب مانشستر يونايتد السابقend of list

وقال موقع "ذا أثلتيك" إن الإجراء تمت مناقشته في اجتماع المساهمين في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن اليوم الاثنين، مضيفة أن الحد الأقصى يمكن أن يدخل حيز التنفيذ بحلول موسم 2025-2026.

وقالت صحيفة الإندبندنت إن 16 ناديا صوتوا لصالح المشروع الجديد، مع امتناع تشيلسي عن التصويت واعتراض مانشستر سيتي (حامل اللقب) ومانشستر يونايتد وأستون فيلا.

ويتصدر أرسنال البريميرليغ برصيد 80 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي الأخيرة.. تترقب جماهير كرة القدم في كل مكان الحدث الأبرز لأبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عندما يلتقون أمام وست هام يونايتد في آخر مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي وست هام يونايتد ضيفا على نظيره مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي ووست هام يونايتدمانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

الفوز يعني تتويج مانشستر سيتي باللقب الرابع على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى في إنجلترا، دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال الوصيف في نفس التوقيت والتي تجمعه بنظيره إيفرتون.

يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف آرسنال، والفوز يعني له التتويج الرسمي باللقب في الجولة الأخيرة كما حدث في النسخة الماضية.

مانشستر سيتي خاض 37 مباراة في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فاز في 27 منها وتعادل في 7 وخسر في 3، وسجل حتى الآن 93 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، وليس هو صاحب أفضل دفاع كما كان يحدث في السابق.

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

أما وست هام يونايتد ورغم أنه لا يعيش أفضل أيامه لكن آرسنال يعول عليه من أجل الانتصار أو حتى التعادل، ومنح الفرصة للجانرز للتتويج باللقب الغالي والبعيد عن خزائنهم منذ زمن بعيد، مع الفوز على إيفرتون في تلك الليلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتتجه الأنظار صوب ملعب الاتحاد لمتابعة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبريميرليج، ومن بينه مباراة مانششستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

مقالات مشابهة

  • أعظم 20 مدربا في تاريخ البريميرليغ
  • شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توزانه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2024 قبل مباريات اليوم الأربعاء
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأربعاء 15-5-2024
  • شاهد.. هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام وانتزاع صدارة البريميرليغ
  • مانشستر سيتي يضرب توتنهام بثنائية وينتزع صدارة البريميرليغ
  • تابع لايف .. الان مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم مباشرة حسم البريميرليغ الاسطورة
  • بعد غياب طويل.. نجم مانشستر سيتي يقترب من المشاركة أمام نيوكاسل
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة مان سيتي وتوتنهام