في ضوء اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالرياضة وحرصها على تبني المواهب البارزة في كافة الأنشطة الرياضية، وفي إطار المشروع القومي للياقة البدنية وحرص وزارة الشباب والرياضة على رفع مستوى اللياقة البدنية لطلاب المعاهد والجامعات المصرية.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ فعاليات اللقاء الرياضي الشاطئي لطلاب المعاهد المصرية (العليا والمتوسطة) للعام الجامعي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م

تقام فعاليات اللقاء الختامي بمشاركة 200 طالباً يمثلون 15 معهد من المعاهد العليا والمتوسطة على مستوى جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من 28 ابريل الجاري وحتى 1 مايو 2024 بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ .

يتنافس الطلاب في ألعاب (كرة القدم "الشاطئية" - الكرة الطائرة "الشاطئية" - العاب ترويحية), علي ملاعب معسكر الشباب بمدينة ومصيف بلطيم.

يهدف اللقاء الرياضي الي توسيع قاعدة الممارسة الرياضية والعمل على استغلال طاقات الطلاب المشاركين وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع وتعزز روح الانتماء والولاء للدولة المصرية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إيتو في قلب فضيحة جديدة !

ظهر رئيس الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم، صامويل إيتو، اليوم الثلاثاء، في فيديو صنع به الحدث، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

بعد دخل إيتو، في ملاسنات كلامية مع مسؤول بوزارة الشباب والرياضة الكاميرونية والناخب الكاميروني، مارك بريس.

ويعود سبب الخلاف بين رئيس الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم، مع وزارة الشباب والرياضة ببلاده، هو رفضه تعيين المدرب مارك بريس. على رأس العارضة الفنية للمنتخب.

وحسب ماكشفته تقارير إعلامية كاميرونية، فإن إيتو قام بإقالة المدرب السابق ريغوبرت سونغ، بعد الإخفاق الأخير في “كان الكوت ديفوار” الأخير، وإقترح ثلاث على حكومة بلاده ثلاث أسماء لخلافتة سونغ وهم بيسيرو، رونار، وفابيو كانافارو.

لكن لم يحدث ذلك، وبدأت الأزمة بين إيتو و وزارة الشباب والرياضة، التي قامت بتعيين  وسيط بينها وبين الإتحادية الكاميرونية للتعاقد مع المدرب الجديد.

وقامت وزارة الشباب والرياضة الكاميرونية، بتعيين المدرب البلجيكي مارك بريس كمدرب جديد للمنتخب الكاميروني. وهو الأمر الذي عارضه رئيس الإتحادية إيتو.

وظهر إيتو، اليوم الثلاثاء، في فيديو متداول من داخل مقر الإتحادية الكاميرونية. وهو يخوض في نقاش حاد مع المدرب مارك بريس. والذي كان برفقة ممثل وزارة الشباب والرياضة، وقام بالصراخ على الثنائي، بعد أن دخل الطرفان في ملاسنات كلامية.

ليقوم بعدها إيتو بطرد ممثل وزارة الشباب والرياضة من مقر الإتحادية، وطالب بإحذار الأمن لإخراجه من مقر الإتحادية.

وواصل إيتو حديثه بعد ذلك مع مدرب المنتخب الكاميروني، مارك بريس، وطلب منه العمل مع الإتحادية الكاميرونية لكرة القدم فقط. وأجبره على حضور إجتماع أعضاء  الإتحادية الكاميرونية. وهو ما رفضه المدرب، ودخل مع إيتو  بريس، في نقاش حاد، ولم يصل الطرفان لأي إتفاق.

بعدها غادر المدرب بريس مقر الإتحادية الكاميرونية. ماجعل من رئيس الإتحادية إيتو يطلب من الحاضرين عقد إجتماع للجنة التنفيذية للإتحادية الكاميرونية، لاتخاذ قرار بإقالة المدرب من منصبه.

وتأتي هذه المشكلة قبل أيام قليلة من خوض المنتخب الكاميروني الجولتين الثالثة والرابعة، لتصفيات كأس العالم 2026، أمام الرأس الأخضر وأنغولا، يومي 6 و11 جوان المقبل.

Samuel Eto’o président de la fédération et Marc Brys, le nouveau sélectionneur.

C’est chaud entre eux. ????????????‍???? pic.twitter.com/KlmQtLtOhh

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 28, 2024

Samuel Eto’o président de la fédération et Marc Brys, le nouveau sélectionneur.

C’est chaud entre eux. ????????????‍???? pic.twitter.com/KlmQtLtOhh

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) May 28, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ظفار يكسب الكرامة في دوري الدرجة الثالثة بإب
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • انتهاء معسكر الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهاراتي بنادي المراغة الرياضي
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بـ3.6 مليون جنيه.. ملاعب جديدة وركن اجتماعي
  • تشميع 15 منشأة طبية غير مرخصة بكفرالشيخ
  • غلق 15 منشأة طبية غير مرخصة بكفر الشيخ
  • "التنمية الإقتصادية ودورها في تعزيز الإستقرار السياسى" ندوة تثقيفية بالقليوبية
  • وكيل الشباب بالدقهلية تستقبل لجنة من الإتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية بالدقهلية
  • بدء المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ (صور)
  • إيتو في قلب فضيحة جديدة !