أعرب الفنان يحيى الفخراني، عن حزنه الكبير لفقدانه صديقه الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا.

 

وقال يحيى الفخراني في خلال فيلم تسجيلي عن الفنان القدير الراحل أشرف عبد الغفور، إنه لا يشعر بأن أشرف عبد الغفور توفي، لأنه موجود بأعماله وبقيمته، كما أنه موجود في ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، معلقًا: ريهام نسخة من والدها.


وأكد يحيى الفخراني، أن مسرحية الملك لير كانت آخر الأعمال التي جمعته بالراحل أشرف عبد الغفور، موضحا أن الراحل أدى دورًا من أهم الأدوار بالمسرحية، كما أنه لم يُجامل ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور بمشاركتها في المسرحية وتقديمها دور كورديليا.

 

وحضر عدد كبير من الفنانين خلال حفل تكريمه ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، النجمة ريهام عبد الغفور، المخرج خالد جلال، والفنانون محمد أبو داود، إيهاب فهمي، وسميرة عبد العزيز، لطفي لبيب، الأب بطرس دنيال، الفنان محمد رياض، الفنان أيمن الشيوي، الفنان أحمد سلامة، الفنان أيمن عزب، والفنان محمد صلاح آدم، والفنانة عزة لبيب، والفنانة آمال رمزي.

 


وبدأ الحفل الأربعاء الماضي بفيلم تسجيلي تحت عنوان "شكرا أشرف عبد الغفور" من إنتاج المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، واستعرض الفيلم شهادات لنجوم الفن مثل نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان الكبير يحيى الفخرانى، والفنانة سوسن بدر، والفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرج محمد فاضل، والفنانة حنان مطاوع، والفنان إيهاب فهمي، والفنان نبيل الحلفاوي وتحدث كلاً منهما عن ذكرياته مع الراحل أشرف عبد الغفور وأهم المواقف التي جمعتهم سويا.

images - 2024-05-01T100348.501 images - 2024-05-01T100249.274

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له

وجه معتصم نجل الفنان طارق عبد العزيز رسالة مؤثرة له، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

رسالة معتصم نجل طارق عبد العزيز 


ونشر معتصم صورة لوالده الراحل، وعلق عليها قائلًا: "السنة دي غريبة يا حاج متعجب من الصبر اللي ربنا رازقني بيه على فراقك مع إني هموت واترمي في حضنك، يمكن من كتر دعوات حبايبك بإن ربنا يصبرنا، مصبرنا يا حبيبي مصبرنا يا أبويا لحد ما نقابلك على خير". 

 

وأضاف: "مش عارف انت كنت شايل كل دة ازاي لوحدك بس يكفي إني عارف اجابتك،هو أنا بعمل حاجة يابني ده ربنا اللي بيعمل كل حاجة، عيدك في الجنة أحلى بإذن الله يا عم الدنيا". 

 

واختتم:" اللهم تقبل دعواتنا واجعلها مثقلة لميزانه بالحسنات وارحمه واغفرله واجمعنا به وبكل أحبابنا على خير". 

 

آخر أعمال طارق عبد العزيز 


يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، هو آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وعرض في النصف الثاني من رمضان 2024 على شاشة قناة CBC وواتش إت، والعمل مكون من 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني