عقد عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب اليوم، الأربعاء، اجتماعًا مشتركًا مع المستشار عبدالكريم محمود عبدالمجيد، رئيس محكمة استئناف المنصورة، والمستشار بهاء المري، رئيس محكمة الجنايات المستأنفة بالمنصورة وأعضاء دائرته، والمستشار رئيس المكتب الفني، بحضور نقيب محامي جنوب الدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة ونقابة جنوب الدقهلية.

وشهد اللقاء، استعراض الحاضرين للأزمة العابرة التي نشبت أمام الدائرة الأولى جنايات مستأنف المنصورة، كما ناقشوا عددًا من المشكلات الحالية التي يتعرض لها المحامون بالمنصورة أثناء وبسبب مباشرة عملهم، ومنها؛ القرارات الخاصة بالاطلاع على أجندات الجلسات، والقرارات الخاصة بالرسوم، ومعوقات الحصول على الصور الرسمية للأحكام، وغيرها من المشكلات والتي وعد المستشار رئيس محكمة استئناف المنصورة بالعدول عن بعضها، ومراجعة البعض الآخر والنظر فيها.

وانتهى الاجتماع، إلى إصدار البيان المشترك المرفق صورته، وتم توقيع البيان من جميع الحضور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس محکمة

إقرأ أيضاً:

"المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء الإعلانات المنتشرة عن كمبوند بالمنصورة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في بيان لها، المواطنين من الانصياع وراء الإعلانات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي وبالطرق الرئيسية، عن مشروع كمبوند بيوت بالمرحلة الثانية بمدينة المنصورة الجديدة، دون صدور قرار تخصيص أو قرار وزارى للمشروع.

كما تحذر الهيئة كافة الشركات والأفراد والجهات من القيام بأى نوع من أنواع التصرفات قبل الرجوع لجهاز المدينة، وفي حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فوراً.

وأوضحت الهيئة أنها هي الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضي، وبالتالي فإن أي تعامل عليها لا يتم إلا من خلال جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، وذلك بمقتضى أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشارت الهيئة إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على الصالح العام ومصالح المواطنين وحمايتهم من الوقوع في معاملات غير قانونية، وفي ضوء صدور القرار الجمهور رقم 551 لسنة 2019 بإنشاء مدينة المنصورة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد
  • تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب لـ27 يونيو
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • وفد من نقابة العلميين بالدقهلية يلتقى مع أسقف المنصورة وتوابعها
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء إعلانات عن كمباوند بيوت بالمنصورة الجديدة
  • "المجتمعات العمرانية" تُحذر من الانصياع وراء الإعلانات المنتشرة عن كمبوند بالمنصورة الجديدة
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالصف
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة