صدى البلد:
2024-05-23@23:07:27 GMT

مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في أسوان

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع من إحدى العمارات السكنية بمدينة أسوان ، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

ترجع التفاصيل عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة في أسوان يفيد بسقوط فتاة من الطابق الرابع من إحدى العمارات السكنية بمدينة النفق وتحديداً بجوار مدرسة أحمد ماهر، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة .

منطقة أسوان تجري التصفيات النهائية لمسابقة "الأزهري الصغير" مجمع إعلام أسوان ينظم ندوة عن الهجرة غير الشرعية وآليات المواجهة جثة

وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث للمعاينة والتحرى عن الأسباب وراء الواقعة ، وتبين بالمعاينة والتحريات الأولية أن الفتاة تدعى ولاء . س 17 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان جثة اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل على يد زوجها بعد وصلة تعذيب في الخانكة

لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها "عامل فراشة"، وذلك بعد وصلة تعذيب تعدى عليها بأنوبة بوتاجاز مما أدى إلى إصابتها بأنحاء جسدها وتهشم رأسها من الخلف، بمنطقة أبوزعبل التابعة لمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهم.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب إنتهاء التقرير الطبى بمعرفة الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد خليفة، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالى بوفاة ربة منزل، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ " إسراء ل. س" 27 عاما، كوافيرة، ومقيمة النبراوى التابعة لدائرة المركز.

وقالت والدة المجنى عليها، أن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلين " ساندى، وعدى"، واتهمت زوجها " عصام ع ع" عامل فراشة، بالتسبب فى وفاة نجلتها حيث انه دائم التعدى عليها وتعذيبها.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها فى أنحاء جسدها وضربها بأنوبة بوتاجاز من الخلف تسبب فى كسر الجمجمة ووفاتها فى الحال، مؤكدًا فى اعترافاته أنه لا يتعاطى أى مواد مخدرة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • كيف سقطت طائرة الرئيس الإيراني؟.. تفاصيل جديدة
  • مصرع فتاة سقطت من أعلى عقار بعين شمس
  • مصرع شخص في حادث تصادم بطريق نوى - شبين القناطر
  • النيابة تطلب التحريات بشأن العثور على جثة عامل بمغسلة في عين شمس
  • خلاف على حد فاصل بقطعة أرض زراعية ينتهي بمقتل مزارع في البحيرة
  • مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسوان
  • مصرع مسن إثر انهيار منزل مكون من طابقين بالمنيا
  • مصرع ربة منزل على يد زوجها بعد وصلة تعذيب في الخانكة
  • مصرع فتيات إثر مأساة مروعة في مياه نهر النيل
  • سقوط فتاة سودانية من الطابق الخامس بـعين شمس