حرصت الفنانة أيتن عامر، على إحياء ذكرى وفاة والدها، التي تحل اليوم الخميس 2 مايو.

ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو يحتوى على لقطات تجمعها بوالدها الراحل منذ طفولتها، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبي يا بابا، كنت بتاخدنى معاك في كل حتة بتروحها، على القهوة تعلمنى طاولة ودومينو وبعدها نتمشي على البحر وناكل ايس كريم وتودينى الملاهى ونركب العربية تسمعنى ام كلثوم».

وأضافت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»: «لو كنت هنا دلوقتى كنت أنا اللى هاخدك معايا كل حتة وكنت متأكدة اننا هنكون صحاب مش بنت وابوها علاقتهم تقليديه، لما ببقى قاعدة قاعدة فيها هزار وضحك بيبقى نفسي تكون موجود، واكتر وقت باحتاجك فيه لما حد يزعلنى لانى عارفة انك لو كنت موجود كنت مش هترتاح غير لما تجيبلى حقى».

أكشن والاستعانة بـ الدرون.. مخرج المعلم يكشف صعوبات المسلسل| فيديو محمد التاجي: صناع العتاولة اختلفوا على مشاركتي في المسلسل.. فيديو

وتابعت: «كبرت بقا وبقيت اسيب حقى لربنا بس انت لسه واحشنى، الله يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك، ادعوا لبابا اللى سابنا زى النهاردة في 2001 أن ربنا يرحمه من فضلكوا».


وكان قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنب" البوستر الرسمى تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وقد ظهر فى البوستر جميع نجوم الفيلم.

فيلم "عنب" بطولة آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ونور قدري، ومحمد رضوان، وإخراج أحمد نور، والفيلم قصة أمين جمال، وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر الفترة المقبلة توني ماهر محمد رضوان محمود الليثي محمد التاجي أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف:" نفذنا كل مشاهد الأكشن بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب"

عقد اليوم  المؤتمر الصحفي الخاص بـ  الفيلم ولاد رزق الجزء الثالث والذي يخوض المنافسة موسم عيد الأضحى 2024، والذي حضره أبطال العمل. 

 

 

 

وعند سؤال عمرو يوسف عن مشاهد الأكشن داخل الفيلم وكيف كان تنفيذها قال:" المشاهد في الفيلم كانت صعبة ونفذناها كلنا بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب". 

 

 

أما عن شخصية ربيع فقال:" شخصية ربيع من الشخصيات القريبة لقلبي الشخصية كبرت معايا، بشقاوتها وقوتها وتكتب بشكل حلو، وكل جزء تكبر وتحلو عن اللى قبله". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

   ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

 

آخر أعمال عمرو يوسف: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف هو فيلم "شقو" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات كبيرة في دور العرض، وشارك في بطولته كلا من يسرا، محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، ومن إخراج كريم السبكي. 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يخطف الاضواء من عرض خاص فيلم " ولاد رزق ٣"
  • عمرو يوسف:" نفذنا كل مشاهد الأكشن بنفسنا الأ مشاهد العربيات اللى بتتقلب"
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • السعودية.. حشد من الحجاح يردد الدعاء خلف طفلة على كتفي والدها في الحرم المكي(فيديو)
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • الأميرة رجوة الحسين بفستان الوحدة العربية في ذكرى اليوبيل الفضي لتتويج الملك عبد الله الثاني (صور)
  • محطات بارزة في حياة زهرة العلا.. نجمة من زمن الفن الجميل (فيديو)
  • بن عامر: مبادرات إضافية لفتح المزيد من الطرقات في قادم الأيام
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها