عبرت الفنانة أيتن عامر عن شعورها بالحماس لبطولة فيلم عنب والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية الفترة المقبلة بعد طرح الأفيش الرسمي له، مشيرة إلى أنَّ الفيلم بجمعها مع عدد كبير من الأبطال والذين تجمعهم علاقة صداقة قوية، ما جعل هناك حالة كبيرة من الود والتفاهم أثناء التصوير.

أيتن عامر تكشف تفاصيل فيلمها عنب

وأضافت أيتن عامر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّ فيلم عنب يحمل رسائل عديدة من أهمها التربية للأجيال الجديدة وعدم الانسياق وراء الرفاهية الأكثر من اللازم لأنّها تنعكس بالسلب عليهم، لافتة إلى أنَّ عدم تحمل الأبناء المسئولية يجعلهم يشعرون بالتخبط أثناء مواجهة الحياة، مشددة على ضرورة وجود المبادئ والأخلاق في حياتهم.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم عنب عددا كبيرا من الفنانين من بينهم أيتن عامر، ومحمود الليثي، ومحمد رضوان، وإسلام إبراهيم، ونور قدري، وتوني ماهر، وعدد آخر من الفنانين من اخراج أحمد أنور وتأليف أحمد سالم.

وكانت الفنانة أيتن عامر أحيت أولى حفلاتها الغنائية ضمن حفلات عيد الفطر، والتي قدمت خلالها عدد كبير من أغانيها التي طرحتها الفترة الماضية، إلى جانب أغنياتها بأعمالها الفنية وشهدت الحفل تفاعلا كبيرا مع الحضور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيتن عامر فيلم عنب حفل أيتن عامر أیتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم

تصدر هشام عاضور التريند عقب كشفه عن سبب انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، وفي أول ظهور له بعد انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، كشف لاعب الاسكواش السابق والممثل هشام عاشور، تفاصيل طلاقهما، وما اُثير خلال الأيام الأخيرة بشأن علاقة أبناء الفنانة المصرية بالأمر.

ووصف هشام عاشور، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد" المصرية، زواجه من نيللي كريم بأنه أضره أكثر مما أفاده، لافتًا إلى أنها لم تساعده أو ترشحه لأي عمل فني إطلاقًا.

وحول ما أثير بشأن علاقة أبناء نيللي كريم بطلاقهما، قال هشام عاشور، إن الأمر ليس حقيقيًا، وهي شائعة الغرض منها عمل مشاهدات والانتشار على مواقع التواصل وغيرها. ورغم طلاقهما، عبر عاشور، عن إعجابه بشخصية نيلي كريم، بقوله: "سأظل أكن لها كل الاحترام والتقدير، وأنا مش حاسس أنها طليقتي وهتفضل حبيبتي، وهنفضل أصدقاء".

وألمح عاشور إلى أن عدم التفاهم بينه وبين نيللي كريم، كان سببًا في الوصول إلى طلاقهما، مضيفا: "كان في تقصير في بعض الأمور، وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

 

وكانت نيللي كريم انفصلت عن زوجها هشام عاشور، في نهاية مايو (أيار) الماضي، بعد عامين ونصف من الزواج. ونشرت كلمات عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها جاء فيها: "يكبر الإنسان 3 أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

يُشار إلى أن هشام عاشور هو لاعب اسكواش سابق، وهو الأخ الأكبر لرامي عاشور، وقد وصل إلى تصنيف عالمي رفيع، حيث أصبح مصنف 11 على العالم في فبراير (شباط) 2012.

 

وشارك عاشور في مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا، الذي عُرض في شهر رمضان عام 2021، فيما شارك طليقته نيللي كريم في مسلسلين، هما "عملة نادرة"، في رمضان 2024، و"روز وليلى"، وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "فراولة" الذي عُرض في رمضان الماضي.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • إسبانيا تبعث رسائل الوعيد للمرشحين لليورو بدك شباك كرواتيا بثلاثية
  • النقل تكشف عن خطتها لعيد الأضحى والتفويج العكسي لحجاج بيت الله
  • سمو أمير البلاد يتلقى رسائل التهنئة من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الاضحى المبارك
  • "ولاد رزق 3" الأكثر بحثًا على السوشيال بعد تحقيقه إيرادات ضخمة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • اجتماع موسع في إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات
  • اجتماع برئاسة محافظ إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات