تلقى فريق الترجي التونسي، صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا  بسبب إصابة أحد لاعبيه المؤثرين.

وكشف موقع "foot24" التونسي أن الترجي قد يفقد خدمات الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة في مواجهة الأهلي بعد إصابته خلال مشاركته أمام الصفاقسي.

ويغيب بن حميدة، بشكل مؤكد عن مواجهة الترجي والملعب التونسي القادمة في الدوري، يوم الأحد، على أن يتحدد بعد ذلك موقفه من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الترجي مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا على ملعب “رادس” يوم 18 مايو الجاري، على أن يستضيف استاد القاهرة الدولي، لقاء الإياب، في الـ25 من الشهر ذاته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نهائی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

قرار بالحرمان.. الترجي يتلقى صدمة بشأن جماهيره قبل مواجهة الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، صدمة موجعة، بشأن جماهيره، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراته الحاسمة أمام الأهلي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الترجي التونسي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، على أرضية ستاد «حمادي العقربي» بـ رادس.

الترجي يتلقى صدمة بشأن جماهيره قبل مواجهة الأهلي

وقررت رابطة الأندية التونسية، منع جماهير الترجي من حضور مباراتين للفريق في الدوري التونسي الممتاز، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام النجم الساحلي.

وكان فريق الترجي قد تغلب على ضيفه النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، لحساب منافسات مرحلة حسم البطولة في الدوري التونسي الممتاز.

الترجي التونسي

وأوضحت رابطة الأندية التونسية في بيان رسمي أنها قررت معاقبة الترجي والاتحاد المنستيري بمنعه جماهيرهما من حضور مباراتين، وذلك بسبب العود للمرة الثانية في إلقاء القوارير على أرضية الملعب.

كما وبخت الرابطة التونسية النادي الصفاقسي، بالإضافة إلى تغريمه 1500 دينار تونسي، بسبب إشعال جماهيره الشماريخ في المدرجات، دون رميها على أرضية الملعب.

ومن المُقرر أن يتم تطبيق عقوبة منع جماهير الترجي من حضور مباراتين، خلال المسابقات المحلية القادمة للفريق.

وزارة الرياضة التونسية تُصدر قرارًا مفاجئًا بشأن مباراة الترجي والأهلي

اتخذت وزارة الشباب والرياضة، قرارًا مفاجئًا، بشأن مباراة الترجي الرياضي ضد نظيره الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم غد السبت.

وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير الترجي صباح اليوم الخميس، على منافذ بيع التذاكر باستاد المنزه، أملاً في الحصول على تذكرة لحضور نهائي العُرس الإفريقي، حيث سمحتِ السلطات الأمنية بدخول 27 ألف متفرج، من بينهم 17 ألفًا من حاملي الاشتراكات فيما طرحت حوالي تسعة آلاف تذكرة فقط للبيع.

جماهير الترجي التونسي

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في تونس، اليوم الخميس، زيادة عدد المشجعين في مباراة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت وزارة الرياضة التونسية بيانًا مساء أمس الخميس، قالت فيه: «تُعلم وزارة الشباب والرياضة أنّه وبالتنسيق مع السلطات وكل الأطراف المعنية، تقرر زيادة عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا إلى حدود 34 ألف تذكرة».

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مواجهة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. صدمة لجماهير الأهلي بشأن إصابة علي معلول
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كشف منشطات لثنائي الأهلي بعد مواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. لاعبو الأهلي يتفقدون ملعب "رادس" قبل مواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وصول حافلة الأهلي إلى ملعب رادس لمواجهة الترجي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "رادس" لمواجهة الترجي
  • نهائي أبطال إفريقيا.. "مان تو مان" ساحر الأهلي في مواجهة ثعلب الترجي
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يفقد جهود 9 لاعبين في مواجهة الترجي التونسي
  • قرار بالحرمان.. الترجي يتلقى صدمة بشأن جماهيره قبل مواجهة الأهلي
  • "القبض" على مهاجم الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا