صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان طالبة لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع في أحد العقارات في المنيرة، حيث تبين أنها اختل توازنها أثناء نشر الغسيل في شقتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بسقوط فتاة من الطابق الرابع جثة هامدة بأحد العقارات في منطقة المنيرة الغربية، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطالبة بالغة من العمر 18 عاما وكانت تنشر غسيل في شرفة منزلها في الطابق الرابع واختل توازنها مما نتج عنه سقوطها في الشارع جثة هامدة.

وبسؤال أسرتها أقروا أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من أعلى ولم يتهموا أحد ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة النيابة العامة مديرية امن الجيزة طالبة الطابق الرابع

إقرأ أيضاً:

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة سيدة قتلها زوجها بالمنيرة

كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة سيدة قتلها زوجها بسبب خلافات أسرية بالمنيرة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

بدأت الواقعة بتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، والعقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل شقتها في الجيزة.

وكشفت تحريات رئيس مباحث المنيرة الغربية، المقدم مصطفى دكر، صحة البلاغ وأن رواء ارتكاب الواقعة، زوجها ويبلغ من العمر 50 عامًا، بسبب خلافات زوجيه بينهما.

ودلت التحريات أن المجني عليها تدعى، “م ن” 50 سنة، وتبين أنه أثناء تواجد المتهم في الشقة نشبت بينهما مشادة كلامية، حيث استل المتهم سكين من المطبخ وسدد لزوجته طعنه نافذة أمام أولاده الثلاثة.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بإيداع المجني عليها في مشرحة المستشفى تمهيدًا لتصريح الدفن، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات مصرع شاب سقط من عقار فى الهرم
  • ضبط 14 طن قطن مجهول المصدر في محلجين بالقليوبية
  • المحكمة تبرئ البلوجر موسيلفا من تهمة نشر أخبارا كاذبة في واقعة طالبة العريش
  • براءة متهم بنشر أخبار كاذبة فى قضية طالبة العريش
  • براءة متهم من "نشر أخبار كاذبة" بقضية طالبة العريش
  • اليوم.. الحكم على 11 متهما لنشرهم أخبارا كاذبة وشائعات في قضية طالبة العريش
  • قرار النيابة حول مصرع شخص وإصابة 12 أخرين في حادث اصطدام ميكروباص بالجيزة
  • غداً.. الحكم بحق 11 متهما بنشر أخبار وشائعات كاذبة بقضية طالبة العريش
  • انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة سيدة قتلها زوجها بالمنيرة
  • «نشر أخبار وإشاعات كاذبة».. غداً النطق بالحكم على 11 متهما بقضية طالبة العريش