قال مكتب المدعي العام في ولاية باخا كاليفورنيا بالمكسيك، إن السلطات عثرت على 3 جثث في موقع، حيث وردت تقارير عن فقدان سياح منهم أمريكي وأستراليان.
وأضاف المكتب في بيان، إن مختبرًا حكوميًا سيتولى فحوص الطب الشرعي للجثث للتعرف على هوياتها.
أخبار متعلقة صور| أمطار غزيرة بجنوب البرازيل.. 39 قتيلًا و70 مفقودًا106 زلازل تضرب إندونيسيا خلال شهروتابع البيان أن المحققين يواصلون تفتيش المنطقة الوعرة التي عثر فيها على الجثث بحثا عن أدلة إضافية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المحققين يواصلون تفتيش المنطقة الوعرة التي عثر فيها على الجثث بحثا عن أدلة إضافية- رويترز
كان مكتب المدعي العام قد أعلن في وقت سابق أن الأخوين الأستراليين كالوم وجيك روبنسون والأمريكي كارتر رود، شوهدوا آخر مرة في 27 إبريل.
وكان الرجال الثلاثة في عطلة لممارسة رياضة ركوب الأمواج بالقرب من مدينة إنسينادا السياحية الشهيرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تعد باخا كاليفورنيا واحدة من أكثر الولايات المكسيكية التي ينتشر فيها العنف- رويترزعنف منتشروتعد باخا كاليفورنيا واحدة من أكثر الولايات المكسيكية التي ينتشر فيها العنف، وتنصح وزارة الخارجية الأمريكية مواطنيها بإعادة النظر في السفر إلى الولاية بسبب ارتفاع معدل الجريمة والخطف.
وقال متحدث باسم الخارجية الأمريكية ردا على سؤال حول العثور على الجثث "علمنا بتلك التقارير ونراقب الوضع عن كثب".
كما صرح متحدث باسم وزارة الخارجية الأسترالية بأن سفارة بلاده في المكسيك تعمل بشكل وثيق مع السلطات المكسيكية والشرطة الاتحادية الأسترالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز مكسيكو سيتي المكسيك جرائم المكسيك كاليفورنيا العصابات المكسيكية article img ratio

إقرأ أيضاً:

أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج

قامت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بوحدة الإمداد والتجهيز الطبي بحج هذا العام (1445هـ) بعملية تموين وتزويد سيارات الإسعاف المشاركة في الحج عن طريق ( صناديق مستهلكات التموين الطبي )، حيث يتم تجهيز كل سيارة إسعاف بثلاث فئات مختلفة، وتسلم للمسعف الذي بدوه يقوم بتفريغها في سيارة الإسعاف.
حيث جهز التموين الطبي أكثر من 10 آلاف صندوق تحتوي على 10 ملايين قطعة من المستهلكات الطبية، بالإضافة إلى وجود رصيد احتياطي يقدر بـ 5 مليون قطعة طبية في نقاط الإمداد، يسهل من خلالها تأمين الميدان بشكل مستمر و بدون انقطاع.
أخبار متعلقة "البحث والابتكار": سياسة جديدة لتعزيز حقوق المبتكرين وتحفيز الاستثمار في الملكية الفكريةإثراء معرفي وديني.. السديس يدشن دورة علمية بعنوان "هدي النبي في المناسك" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }خدمة طبية طارئةويستطيع نظام صناديق المستهلكات بفئاته الثلاث تقديم الخدمة الطبية الطارئة لـ (20-30) حالة طارئة عادية، و (15-20) حالة حادة وحرجة.
بخلاف احتواء كل سيارة إسعاف على مواد أساسية من أجهزة صدمات وأسطوانة أوكسجين وجهاز قراءة العلامات الحيوية، بالإضافة لأجهزة شفط السوائل والألواح الخشبية والجبائر العنقية وتثبيت الأطراف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال قائد فرع الدعم د. أحمد بافقيه، إن هذه الوحدة تعتبر الذراع الأساسي الطبي للهيئة في المشاعر المقدسة عطفا على المهام التي تقوم فيها، ومن أبرزها ، تحديد كميات الأدوية واللوازم الطبية المطلوبة للحج والعمل على تأمينها.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: دعم القيادة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك