هنأ الفنان هاني رمزي متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.


 

ونشر هاني رمزي صورة للسيد المسيح عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وإحنا كلنا بخير وصحة وسعادة".


 

هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل "دون مقابل" في موسم رمضان

وكشف هاني رمزي عن سبب تأجيل، وقال: "الأسباب إن إحنا بدأنا متأخر تصوير المسلسل ومش جاهزين، والحق يتقال مسلسل زي ده 30 حلقة مليان أحداث كتير جدًا فيه ديكورات كتير جدًا في ممثلين كتير جدًا كان لازم نبدأ بدري".

وأضاف: "الموضوع بتاع المسلسل بيدور حوالين رجال الامن وتضحياتهم من اجل البلد وحبهم وانتمائهم لبلدهم وده بيعملوه بلا مقابل عشان كده المسلسل إسمه دون مقابل".


 

وتابع: "والمسلسل مش كوميدي وهو تراجيدي وهو في المقام الأول مسلسل اجتماعي انساني جدا والجانب الامني اللي فيه ممكن نقول مثلا 20 % من المسلسل وفيه حياة الناس الاجتماعية وقد ايه الناس دي بتشوفيهم في حياتهم الشخصية بيتعرضوا لضغوطات كتيرة جدًا"

وإستكمل: "إيماني بالمسلسل وحبي ليه وحماسي للمسلسل كان نفسي مثلا يتعرض علطول واتأجلت الفرحة شوية، وإحنا لو كنا هنشتغل عشان نعرض في شهر رمضان كنا هنشتغل تحت ضغط عالي جدًا والنوعية دي من المسلسلات لازم تاخد حقها في التصوير وحقها في التدقيق ومعايا مخرج أستاذ جمال عبد الحميد بيدقق في كل حاجة وبيتكلم في كل التفاصيل والمسلسل تأليف أستاذ حسام موسى وانتاج محمد فوزي ومعايا كم كبير جدا من النجوم"

وأوضح: "المسلسل هو اللي عايز اللوك كده، هو فيه أحداث كتير جدًا مخلية الشخصية لازم متبقاش شكل هاني المعتاد، وأنا بقدم دور يعتبر تراجيدي وجد جدا بعيد عن الكوميديا اللي الناس إعتادت عليها مني، فالمرادي كان لازم يبقى في تغيير في الشكل شوية"، مضيفًا: "المخرج اللي طلب مني كده وقولتله أنا عمري ماربيت دقني ولا ربيت شنبي ويمكن ربيت شنبي في عملين أو ٣ قبل كده".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيلات عديدة.. انطلاق تصوير مسلسل Euphoria الموسم الثالث (تفاصيل)

أنطلق صناع وأبطال مسلسل "Euphoria" في تصوير الموسم الثالث المنتظر بعد تأجيلات كثيرة، بإنضمام نجوم العمل الأصليين ومن إنتاج شركة HBO.
 
تفاصيل مسلسل Euphoria

ويعتبر "Euphoria" واحدًا من أكثر الأعمال الدرامية شعبية في السنوات الأخيرة، بفضل قصته الجريئة وأداء فريق العمل المتميز.

مسلسل Euphoria الموسم الثالث

يعود المسلسل بمشاركة أبطاله الأصليين، وأبرزهم زندايا وسيدني سويني، وإيريك دين، وأليكسا ديمي، وجاكوب إيلوردي، وباربي فيريرا، وستورم ريد، وهانتر شيفر، وألجي سميث، وسيدني سويني وكولمان دومينغو.

لم يتم طرح موعد رسمي للعرض الأول للموسم الثالث من Euphoria حتى الآن، ولكن وفقًا لرئيس شبكة HBO كيسي بلويز، لن يعود العرض إلى الشاشة حتى عام 2025 على الأقل.

كان من المتوقع أن يصل العرض في عام 2024، ولكن تم تغيير الجدول الزمني الأصلي للإنتاج بسبب التأخيرات المرتبطة بالإضراب في هوليوود والآن مع إعادة كتابة النص، فإن عام 2025 ليس مضمونًا.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثأحداث مسلسل Euphoria

تدور أحداث مسلسل "Euphoria " في مدينة لوس أنجلوس، حيث تروي قصة مجموعة من المراهقين الذين يواجهون تحديات عديدة منها الإدمان والمخدرات والعلاقات الرومانسية المعقدة.

وتعتمد القصة على شخصية رو "زندايا"، وهي مراهقة ذكية وموهوبة، ولكنها تعاني من إدمان المخدرات والاكتئاب، تحاول رو التغلب على إدمانها، ولكنها تواجه تحديات عديدة، بما في ذلك صديقها جاكسون "جاكوب إلوردي"، مدمن المخدرات، وكذلك محاولة التصالح مع والدها نيل "بيلي لورد"، الذي تركها عندما كانت طفلة، وفي نهاية المطاف، تضطر رو إلى اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبلها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثالموسم الثاني EUPHORIA

وعرضت قنوات HBO الموسم الثاني من مسلسل 'Euphoria' في بداية عام 2022، بعد تأخر عامين كاملين بعد عرض الموسم الأول عام 2019 وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير تصوير أحداث المسلسل المثير للجدل، وتدور أحداث العمل حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة وغيرها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثجوائز الإيمي لمسلسل EUPHORIA

وحقق الجزء الثاني من مسلسل 'Euphoria' نجاحًا ساحقًا، ظهر واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض كل حلقة والجدل والآراء المتباينة التي كتبها الجمهور خاصة فئة المراهقين، وهي الفئة الموجه المسلسل في الأصل، كما رشحت الجماهير عدد من أبطال المسلسل لنيل جوائز الإيمي المخصصة للمسلسلات التلفزيونية، كأفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل مسلسل درامي وغيرها.

مسلسل Euphoria الموسم الثالثأبطال مسلسل Euphoria

ومسلسل "Euphoria" من بطولة الفنانة الشابة الشهيرة بطلة أفلام سبايدر مان الأخيرة "زيندايا"، والتي أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، وذلك عند دورها في الجزء الأول من مسلسل "Euphoria"،  ويشاركها في بطولة المسلسل الشهير هانتر شيفر، وسيدني سويني، وجاكوب الوردي، وأليكسا ديمي، وباربي فيريرة، والمسلسل من إنتاج مغني الراب “درايك” ومنسق الأسطوانات Future The Prince  وقناة HBO الأمريكية، ومن كتابة سام ليفينسون.

الفيلم السعودي القصير "كوم كوم" يشارك بمهرجان ترايبكا السينمائي الدولي

مقالات مشابهة

  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • رسائل تهنئة بعيد الأضحى 2024
  • أبرز رسائل التهنئة بعيد الأضحي المبارك
  • مسلسل "سفاح التجمع" يشعل أزمة حقوق الملكية
  • إسماعيل فرغلي: أحلم بتنفيذ فيلم عن اقتراب يوم القيامة.. والأزهر أجازه لي
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • بعد تأجيلات عديدة.. انطلاق تصوير مسلسل Euphoria الموسم الثالث (تفاصيل)