حرصت الفنانة نجلاء بدر على تهنئة الأخوة المسحيين بعد القيامة المجيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يصادف غدا الأحد الموافق لـ 5 مايو.

وشاركت نجلاء بدر صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «كل سنه وأنتم طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

عيد القيامة المجيد

ومن ناحية أخرى، تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية غدا الأحد الموافق 5 مايو بعيد القيامة المجيد، حيث يترأس قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية القداس في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء السبت الموافق 4 مايو، ويستقبل المهنئين بالعيد صباح يوم الأحد 5 مايو.

وتستعد الكنائس لاستقبال عيد القيامة المجيد 2024، لتعلن بدء دق أجراس الفرحة والسعادة، وتغيير ستائر الكنائس، والمطرانيات، من السوداء إلي البيضاء، وتزيينها بالورود، إعلانًا ببدء عيد القيامة، وانطلاق 50 يومًا جديدة من الفرحة والسعادة وأكاليل الزواج، وعدم الصيام.

آخر أعمال نجلاء بدر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في فيلم ليلة العيد الذي انطلق في السينما مؤخرا.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

ويشارك نجلاء بدر في بطولة فيلم ليلة العيد عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنانة يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، و تجسد يسرا ضمن أحداث العمل، شخصية امرأه تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حكايات أبطال الفيلم.

اقرأ أيضاً«كنت بعبر عن الشخصية».. تعليق صادم من نجلاء بدر مشاهدها الجريئة في «ليلة العيد»

نجلاء بدر ومجلس «المهن التمثيلية» يدعمون مؤتمر «مهرجان القاهرة للدراما»

نجلاء بدر: أحب تجسيد أدوار الأم المصرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نجلاء بدر الفنانة نجلاء بدر عيد القيامة عيد القيامة المجيد تهنئة عيد القيامة المجيد عيد الفصح القيامة المجيد عيد القيامة 2024 تهنئة عيد القيامة تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد قيامة فیلم لیلة العید القیامة المجید نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

نجلاء الراوي: سفاح التجمع انتقل من العالم الافتراضي كمقدم محتوى إلى عالم الجريمة

ناقشت الإعلامية نجلاء الراوي قضية سفاح التجمع وأثرها الاجتماعي والنفسي بقتله السيدات ودفنهن في الصحراء، وذلك في برنامج «مع بنت الراوي» عبر فضائية الحدث اليوم.

وأوضحت نجلاء الراوي، أن قضية سفاح التجمع هزت الشارع المصري، حيث قام المتهم بقتل سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

ونوهت الإعلامية نجلاء الراوي، بأن المتهم انتقل من العالم الافتراضي كمقدم محتوى عبر منصات السوشيال ميديا إلى عالم الجريمة، لافتة إلى محاولة التعرف على شخصية المتهم النفسية وهل هناك دوافع نفسية وراء ارتكابه لتلك الجرائم وموقف القانون منه.

وأشارت الإعلامية نجلاء الراوي، إلى الاعترافات الصادمة اللي أدلى بها المتهم عن طريق قتل ضحاياه وهن يتناولن الأيس حيث كان يجبرهن على ذلك، وكان يعذب ضحاياه وهو يتلذذ بإلحاق الأذى بالآخرين، متسائلة: هل هذا اضطراب نفسي أم أنه شخصية مجرمة؟

ولفتت الإعلامية نجلاء الراوي إلى أن المتهم تحول من تاجر إلى مقدم محتوى على "تيك توك" ليخطف الأنظار بأسلوبه المبتكر حتى وصل عدد متابعيه إلى نحو 7 ملايين.

اقرأ أيضاًالجنايات تحدد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع

السر في «التيك توك والتاتو».. الناجية الوحيدة من سفاح التجمع تروي كواليس الإيقاع بها

مقالات مشابهة

  • عطاف يسلّم رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره التركي أردوغان 
  • “المركزي اليمني” يوضح سبب استثناء صرف رواتب شهر مايو عبر البنوك المحظورة
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • عاجل - "عيدية العيد".. البنك المركزي يزف بشرى سارة تسعد موظفي البنوك
  • الجزائر.. سعيدة نغزة تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة
  • عيد الأضحى: تفاصيل الاحتفال وأهميته الدينية والاجتماعية
  • نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»
  • نجلاء الراوي: سفاح التجمع انتقل من العالم الافتراضي كمقدم محتوى إلى عالم الجريمة
  • فرنجية يكشف عن المطلوب حاليًا: للذهاب الى الحوار أو لجلسة انتخاب
  • إرجاء قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان إلى ما بعد إجازة العيد