قام اليوم الأحد اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ القليوبية بجولة لتقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، ورافقه خلال الجولة كل من الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية، والعقيد أ.ح محمد عبد السلام نائبا عن المستشار العسكري، وأعضاء مجلس النواب، والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية، والأمنية، والشعبية والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عبد الموجود الدسوقي مدير عام العلوم الشرعية والعربية بالمنطقة الأزهرية بالقليوبية، والدكتورة لمياء عطيه وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية، محمد مرعي رئيس مدينة بنها، وخالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر والمهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء محمد الصحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

وبدأت الجولة بتقديم التهنئة للأنباء مكسيموس مطران بنها وقويسنا بمطرانية بنها تبعها تقديم التهنئة للقس/ رأفت لوقا راعى الكنيسة الإنجيلية بالقليوبية، ثم توجه الهجان لتقديم التهنئة للانبا/ نوفير اسقف شبين القناطر، وتوابعها بمطرانية شبين القناطر بأبو زعبل بالخانكة، وأختتم المحافظ الجولة بتقديم التهنئة للانبا/ مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها بمطرانية شبرا الخيمة.

وأعرب محافظ القليوبيه خلال كلماته التي ألقاها في الكنائس عن خالص اعتزازه بالمواقف الوطنية للكنيسة المصرية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه ومسيحيه نسيج واحد، يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر الحديثة بمستقبل مشرق ومجيد يشرف به جميع أبناء الوطن ويكون شاهدا على مر العصور والأجيال، وأن المصريين جميعا شركاء في الوطن ونسيج واحد ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان مشيرا أن مصر لا تقبل القسمة فالشعب المصرى كله واحد، لافتا إلى أن جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة جاءوا للمشاركة في العيد للتأكيد أننا جميعا واحد ويشرفنا دائما التواجد مع إخوتنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية الكنيسة الإنجيلية عيد القيامة محافظ القليوبية شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

"الزمالك أولًا".. حسين لبيب يقدم التهنئة للفارس الابيض بمناسبة حصوله على اللقب الإفريقي

قدم حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك التهنئة لجماهير الفريق والجهاز الفني واللاعبين وكل من شارك في الوقوف بجانب الأبيض خلال مباراته التي اقيمت أمس الأحد بينه وبين نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

"الزمالك أولًا".. حسين لبيب يقدم التهنئة للفارس الابيض بمناسبة حصوله على اللقب الإفريقي 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحصول على اللقب الإفريقي بعد فوزه على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة الإياب التي اقيمت باستاد القاهرة الدولي.

ونشر رئيس نادي الزمالك التهنئة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: " الزمالك اولا.. خالص التهنئه لجماهير واعضاء النادي العظيمه بمناسبه الفوز ببطوله كأس الكونفدرالية الإفريقية، كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمه حبا صادقا لنادي الزمالك  و كان لدعمهم اللامحدود للفريق ابلغ الاثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطوله الغالية وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول.

وواصل: "ونؤكد لهم ان تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في اعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لاسعادكم

كما يتقدم المجلس بالتهنئة لابطال المشهد صناع النصر من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما  قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد ".

واختتم: "وندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا افضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك آكبر قلعة رياضية في مصر".

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لإتجاره فى الحشيش بشبرا الخيمة
  • السجن المؤبد لـ «عاطل» و4 سنوات لـ «مالك ورشة» لاتجارهما في المواد المخدرة بـ القليوبية
  • ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي المخلفات على أرض زراعية بالقلج في القليوبية
  • حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالشوارع والميادين بـ 4 مدن بالقليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وبراءة زوجته لاتهامهما بقتل نجل زوجته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل نجل زوجته في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابن زوجته بالقليوبية
  • استئناف محاكمة سائق أنهى حياة شخص في شبرا الخيمة
  • "الزمالك أولًا".. حسين لبيب يقدم التهنئة للفارس الابيض بمناسبة حصوله على اللقب الإفريقي