بوابة الوفد:
2024-06-16@15:03:41 GMT

9 آلاف جنيه تنقذ سمع «كريم»

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

 

كريم عمر فتحى، طالب فى الصف الأول الإعدادى، يعانى ضعف سمع شديداً منذ ولادته وتم عرضه على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ضرورة إجراء جراحة زرع قوقعة للسمع بالاذن، وأجريت على نفقة التأمين الصحى، ولكن مع مرور الوقت لم يعد قادراً على السمع بها، ويحتاج لقطع غيار، مثل الأسلاك والبطاريات والميكرفون، ولها أعطال متكررة  ويرفض التأمين الصيانة لها، والآن يحتاج إلى قطع غيار تتكلف تسعة آلاف جنيه، ويعيش الطفل معاناة كبيرة يومياً نتيجة فقد القدرة على السمع، كما يحتاج الطفل إلى جلسات تخاطب مستمرة تتجاوز 600جنيهشهرياً.

جاءت أم الطفلة إلى عيادة الوفد تشكو قلة حيلتها وعجزها عن إنقاذ صغيرها من براثن المرض، ولديها طفلان غيره لديهم نفس المرض، وتناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تساعد فى شراء قطع الغيار وتخفيف معاناة الطفل كريم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين

يواصل فيلم عصابة المكس بطولة الفنان أحمد فهمي، تحقيق الإيرادات في شباك التذاكر لليوم الثاني على التوالي، محققا 509 آلاف جنيه أمس السبت في دور العرض، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ووصل إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم عصابة المكس في دور العرض على مدار يومين إلى مليون و112 ألف جنيه، وذلك بعد ما حقق الفيلم في أول أيامه إيرادات وصلت إلى 603 آلاف جنيه، بالإضافة إلى 509 آلاف جنيه في يومه الثاني.

تفاصيل فيلم عصابة المكس 

ينافس فيلم عصابة المكس ضمن مجموعة متنوعة من الأفلام في موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخص ينفذ عمليات سرقة وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة، ويضطر للجوء إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة بالإضافة إلى حاتم صلاح، أوس أوس وأحمد فهيم، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، كريم فهمي ومحمد ثروت، من إخراج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • أمراض تسبب مشكلات في السمع
  • غرامة 5 آلاف جنيه.. تعرف علي عقوبة بيع الأطعمة الغذائية بدون شهادة صحية
  • حاول أن تدخل الفرح على نفوس المهمومين
  • حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. احذر من التطاول على الغير في العيد
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • المتحدث باسم وكالة أونروا: قطاع غزة يحتاج إلى سنوات لإعادة إعماره
  • موبايلات بسعر أقل من 5 آلاف جنيه.. «لو هتجيب هدية لابنك»
  • أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف بمحافظة الإسماعيلية
  • أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة الشرقية.. الخروف يبدأ من 9 آلاف جنيه