نجح أهالي منطقة أرض نبار بكوبري عرابي، التابعة لمركز شرطة أول شبرا الخيمة، في إحباط محاولة اختطاف طفل من قبل متسول.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد وصول بلاغا من أهالي أرض نبار  التابعة لدائرة المركز، بضبط رجل حاول خطف طفل أثناء لهوه أمام منزل أسرته.

وتوجهت قوة من ضباط مباحث المركز، وتم ضبط المتهم وبحوزته الطفل أثناء محاولته الهرب، وبمواجهة المتهم اعترف بمحاولته خطف الطفل أثناء تجوله، وبفحص الحالة الجنائية للمتهم، تبين أنه مسجل خطر.

وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختطاف طفل مدير أمن القليوبية خطف طفل

إقرأ أيضاً:

غدًا.. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين في شبرا الخيمة

تستأنف محكمة جنايات شبرا الخيمة، غدًا محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين أثر مشادة كلامية بينهما في شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

 

تضمن أمر احالة المتهم ويدعى «عمرو.ع» 27 سنة سائق إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر يوليو 2023 قتل المجني عليه «احمد.م.ن» بغير سبق إصرار ولا ترصد على إثر مشادة كلامية فيما بينهما فقام المتهم بإشهار سلاحًا أبيض «سكين» وقام بطعنة فأحدث اصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

في سياق متصل أضاف أمر الإحالة أن المتهم احرز سلاح أبيض عبارة عن «سكين» بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية

 

في وقت سابق تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بوقوع مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه إثر مشادة كلامية بينهما فقام المتهم بإخراج سكينه من طيات ملابسه وسدد عدة طعنات للمجني عليه قاصد إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أدت لوفاته.

 

محاكمة المتهمين بقتل مدرب كمال أجسام بالقليوبية 

 

كما تنظر محكمة جنايات بنها، جلسة 1 يوليو ،  قضية محاكمة عامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الأول من دور شهر يوليو المقبل للمرافعة.

 

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين «أشرف ش ا» 52 سنة عامل ونجليه «شوقي أ ش» 24 سنة و«يوسف أ ش» 19 سنة قاموا في غضون شهر أكتوبر 2023 بقتل المجنى عليه عاصم عماد أحمد عبيد عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد على إثر مشادة بين المتهمين والمجنى عليه فقاما المتهمين الأول والثاني بطعن المجنى عليه بالسكين فأحدثا إصابته التي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة وبحوزته أداة اعتداء «عصا»، على النحو المبين بالتحقيقات.

 

أضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين أبيضين «سكينين» وأداة اعتداء «عصا» دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لإتجاره فى الحشيش بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل والمشدد 3 سنوات لصاحب ورشة لإتجارهما بالمخدرات بشبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل بنزينة وسباك سرقا شخصا بالإكراه فى شبرا الخيمة
  • مقتل ربة منزل على يد شقيقها في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل نجل زوجته في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل وحبس شقيقه سنة وبراءة زوجته لاتهامهم بقتل ابنها بشبرا
  • "إدانة لاذعة للفشل".. عائلات رهائن إسرائيليين تقرر نشر فيديو "اختطاف المراقبات في قاعدة ناحال عوز"
  • غدًا.. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين في شبرا الخيمة
  • أثناء الامتحان.. القبض على شاب عربي وقف عاريا بشرفة شقته أمام معهد فتيات بالهرم