بوابة الوفد:
2024-05-31@07:30:51 GMT

ضبط نصف طن رنجة مجهولة المصدر فى طنطا

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

شنت مديرية تموين الغربية صباح اليوم الإثنين حملة مكبرة لمراقبة ومتابعة محال بيع الرنجة و الفسيخ والسردين تزامنًا مع أعياد الربيع و إحتفال المواطنين بعيد شم النسيم. 

وأسفرت جهود الحملة المقامة بعد المرور على عدد من المحال العامة ، من ضبط نصف طن رنجة بدون بيانات بأحد المحال التجارية ، بدائرة قسم أول طنطا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وكان وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بمحافظة الغربية ، قد وجه فى وقت سابق بتكثيف الحملات الرقابية و المرور على محال الأسماك و الفسيخ و الرنجة المدخنة داخل المحافظة.

و تشكلت  حملة تموينية بناحية   أول طنطا،  برئاسة  وكيل وزارة التموين، بالاشتراك مع الطب البيطري، وتم تحرير 9 محاضر عدم اعلان عن الأسعار  منتجات الأسماك المدخنة الرنجة و الفسيخ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رنجة فسيخ شم النسيم الغربية طنطا عيد شم النسيم تموين الغربية

إقرأ أيضاً:

ضبط 1000 علبة سجائر في حملة تموينية بالغربية

تمكنت حملة موسعة بغلق وتشميع محل سجائر شهير في منطقة الإستاد بطنطا، في الغربية، لإدارته دون ترخيص، وتم ضبط 1000 علبة سجائر متنوعة و 288 علبة فحم سريعة الاشتعال.

وأكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على استمرار وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ومنافذ البيع والمطاعم ومحلات الجزارة والمخابز والسلاسل التجارية وللهايبر ماركت ومخابز العيش السياحي والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية مثل ساندوتشات الفول والطعمية استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

وللوقوف على مدى صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة وتوافر الاشتراطات الصحية والبيئية، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتهيب محافظة الغربية بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز السياحي من حيث الجودة والصلاحية والمبالغة في الأسعار أو عدم الإعلان عنها في المخابز والمطاعم، مطاعم المأكولات الشعبية، وللهايبر ماركت ومحلات الجزارة والأسماك، أو عن محاولات التجار لاحتكار السلع أو الإبلاغ عن المخازن التي يتم تخزين السلع فيها لفترات طويلة بهدف تعطيش الأسواق.

وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتغير بيكم" على خدمة الوات آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

مقالات مشابهة

  • عقوبة قاسية تنتظر عصابة تروج خطوط هواتف مجهولة المصدر بالقاهرة.. اعرفها
  • مباحث التموين تشن حملة لضبط المتهمين بحيازة منتجات مجهولة المصدر فى الجيزة
  • العراق .. حملة مشتركة لمكافحة الغش في امتحانات السادس الإعدادي
  • ضبط 1000 علبة سجائر في حملة تموينية بالغربية
  • ضبط زوجين متهمين بالاستيلاء على 2.4 مليون جنيه من 8 أشخاص في طنطا
  • ضبط لحوم ودواجن فاسدة وتحرير 271 محضر تمويني بالمنوفية
  • تحرير 271 محضر تمويني في حملات على الأسواق بالمنوفية| صور
  • ضبط لحوم ودواجن فاسدة وتحرير 271 محضرا تموينيا بالمنوفية
  • إصابة شاب بالتسمم جراء تناول 15 قرصا مجهوا بملوي في المنيا
  • ضبط نخالة وأعلاف مجهولة المصدر بالبحيرة