في إطار احتفالات محافظة بورسعيد، بأعياد الربيع و شم النسيم، شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المواطنين، مساء الأحد، الاحتفال بعيد الربيع و شم النسيم، و ذلك خلال احتفالية كبرى إقامتها المحافظة في ساحة مصر، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، و عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة و آلاف المواطنين.

و شهدت ساحة مصر مساء أمس، توافد أكثر من 5000 مواطن للمشاركة في الاحتفالات بأعياد الربيع، ووسط مشاعر البهجة والسعادة التي ملأت ساحة مصر، اصطحبت الأسر أطفالهم و ذويهم للمشاركة في الاحتفالات المقامة بساحة مصر.

و قدمت فرقة الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم عددا من العروض الفنية والغنائية لأعياد الربيع، و التي ساهمت بدورها في نشر البهجة والسعادة خلال الاحتفالات، وحازت على إشادة الجميع.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة اتخذت استعدادات مكثفة لاستقبال الأعياد الربيع، موجها في البداية التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة أعياد القيامة وشم النسيم، لافتا ان كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة قامت بالاستعداد المبكر لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال أجازة الأعياد.

مؤكدا على أن شواطئ ومتنزهات وحدائق المحافظة جاهزة وعلي أعلى مستوى لاستقبال الزوار وتم توفير كافة الإمكانات ورفع درجة الاستعداد بكافة الأجهزة من أجل توفير الأجواء المناسبة للمواطنين لقضاء أوقاتهم والاحتفال بشم النسيم، والتقط المحافظ عددا من الصور التذكارية مع المواطنين وسط أجواء من السعادة والبهجة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع بساحة مصر أجازة الأعياد

إقرأ أيضاً:

تخصيص مليون جنيه للأنشطة الصيفية لتلاميذ بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتلاميذ المرحلة الابتدائية، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة.

وأكد محافظ بورسعيد، في بيان له، تحديد عدد من المدارس بكل إدارة بحيث تكون مراكز التعلم وإدارة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

ووجه محافظ بورسعيد بالإعداد والتنظيم الجيد لبدء تنفيذ المبادرة وتوفير مناخ آمن للطلاب لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه لمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا : توريد 324 ألف طن من القمح للصوامع منذ بداية الموسم
  • البحيرة: توريد 223 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن
  • دفتر أحوال| احتفالات كرنفالية بالعيد القومي وتوزيع هدايا في شوارع دمياط
  • محافظ القاهرة: متابعة يومية لإجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنيا: توريد 318 ألف طن قمح للصوامع منذ بداية الموسم
  • البحيرة: توريد 222 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن
  • محافظ بورسعيد: تلقي 290 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن
  • تخصيص مليون جنيه للأنشطة الصيفية لتلاميذ بورسعيد
  • محافظ قنا ونائبه يفحصان شكاوي المواطنين بالديوان العام
  • البحيرة: توريد 220 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن