وفي التدشين الذي أقيم برعاية محمد حسين المؤيدي وزير الشباب والرياضة، الدكتور حمود محمد عباد امين العاصمة رئيس المجلس المحلي، أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد أن البطولات الرياضية تهدف إلى تنمية وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب في تنمية إبداعاتهم وقدراتهم البدنية.

منوها الى أن الأنشطة والفعاليات الرياضية تحظى باهتمام قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى.

مؤكدا في كلمتة إلى أن طلاب الدورات الصيفية المشاركين سيستفيدون بشكل كبير نظرا لتنوع انشطتها في مختلف المجالات.

من جهته رحب شرف الشرفي نائب رئيس اللجنة المؤقته لادارة نادي 22مايو في كلمة وبالحاضرين.

شاكرا مكتب الشباب والرياضة بامانة العاصمة على تنظيمة مثل هذه الفعالية وكذا وزيرالشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي على وقوفه مع ادارة النادي.

وأشار الكابتن عصام الصبري رئيس فرع الأمانة للكيك بوكسنج ان الدورات الصيفية تلعب دورا بارزا وتجسد أهميتها في الاهتمام بالرياضيين والشباب وتبني جيل قوي في مواجهة العدوان.

تخلل التدشين بحضور زيد جحاف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، محمد الحضرمي نائب مدير مديرية شعوب ورئيس جائزة رئيس الدولة عزيز الماوري، عبدالاله شريان امين عام نادي 22مايو باللجنة المؤقتة، محمد ابو عسكر مدير مكتب الشباب بمديرية شعوب تكريم الابطال الفائزين المشاركين في البطولات الرمضانية التي أقيمت مؤخرا خلال شهر رمضان المبارك بالكؤوس والميداليات الملونة وكذا استعراض رياضي لألعاب التايكواندو، الكاراتيه، الكيك بوكسنج، البنجاك سيلات بقيادة المدربين الوطنيين توفيق العطاب، يحيى الخيل، عصام الصبري، على العوامي، عبدالناصر داوود.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشباب والریاضة مکتب الشباب

إقرأ أيضاً:

"رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة

شاركت وزارة الشباب والرياضة في ورشة عمل عن "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات"، والتي نفذتها جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، للتعريف باختصاصات عمل الوحدات وتفعيل دورها لدعم وتمكين المرأة والفتاة.

 

يأتي ذلك استمراراً لدور وزارة الشباب والرياضة في رفع الوعى لدى الشباب وتنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لتأهيل جيل واعى متميز قادر على مواجهة التحديات والقضايا المجتمعية وتحقيق التنمية المستدامة، وتماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص تحقيقاً لاستراتيجية تمكين المرأة المصرية 2030 ورؤية مصر 2030 المبنية على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

حضر ورشة العمل ممثل عن وزارة الشباب والرياضة، والدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة و الطاقة بجامعة القاهرة الجديدة، شيماء نعيم مدير عام الإدارة الاستراتيجية بالمجلس القومي للمرأة، الدكتورة صابرين أبو شوشة مدير وحدة المرأة بالجامعة، محمد يحيى مدير الشئون القانونية.

و كان من أهم محاور ورشة العمل مواجهة العنف ضد المرأة و كيفية التعافي منه (جسديا، نفسيا، جنسيا)، وشرح متلازمة ستوكهولم على الصحة، وكيفية التعامل و مواجهه العنف، حيث تم تناول الجانب التوعوي بقضايا العنف ضد المرأة من النواحي الاجتماعية والنفسية، وتم مناقشة تعريف العنف وأنواعه، والأطر الوطنية والدولية لدعم وتمكين المرأة والفتاة، ومحاور الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة، ودور المجتمع في التصدي للعنف، ومبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين.


 

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية يتفقد الدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بصعدة
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية يتفقد الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الهادي في صعدة
  • براعم الجودو للموهبة والبطل الأوليمبي يُواصلون تدريباتهم بمركز شباب ناصر بأسيوط
  • بدعم سعودي.. تدشين مشروع مياه جديد في ريف المخا
  • تدشين المرحلة النهائية من مشروع رصف وسفلتة الشوارع الفرعية بمنطقة متنة مركز مديرية بني مطر
  • وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراة لباحثة بجامعة المنصورة
  • طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبرى في المنشآت الرياضية خلال عهد الرئيس السيسي
  • "رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات" ورشة عمل للشباب والرياضة