يبدو أن سيناريو محمد صلاح مع ليفربول في طريقه للتكرار مرة أخرى، بعدما بات الدولي المصري عمر مرموش لاعب آيندرلخت البلجيكي على أعتاب الانضمام لقلعة أنفيلد في الموسم الجديد، في ظل الاهتمام الكبير من جانب إدارة النادي الإنجليزي به خلال الفترة الماضية، ووضعه تحت المتابعة.

صحيفة «بيلد» الألمانية، كشفت عن منافسة بين ليفربول وتوتنهام لضم عمر مرموش من أندرلخت فرانكفورت في الميركاتو الصيفي القادم، مؤكدة أن اللاعب الذي أُطلق عليه لقب «محمد صلاح الجديد» ويلعب جنبًا إلى جنب مع صاحب الرقم 11 الشهير في المنتخب الوطني، بات قريبا من شغل مركز قلب الهجوم مع الريدز في الموسم الجديد.

مرموش على أعتاب مزاملة محمد صلاح في ليفربول

«صدفة مثيرة للاهتمام»، هكذا ربط التقرير بين عمر مرموش ومحمد صلاح، مؤكدا أن اللاعب صاحب الـ25 هو الآن في نفس عمر صلاح عندما جاء إلى آنفيلد في عام 2017، مضيفا: «في حين أن هذا لا يضمن أن الأول سيستمر في تكرار أسطورة الأخير الاستثنائية، إلا أنها تبقى صدفة مثيرة للاهتمام».

هل يدعم عمر مرموش خط هجوم ليفربول في الموسم الجديد؟

واختتم التقرير: «يمتلك ليفربول مخزونًا جيدًا من الهجوم في الوضع الحالي، ولكن إذا غادر نونيز أو جاكبو في الصيف المقبل لأي سبب من الأسباب، فمن المؤكد أن هناك حاجة إلى قلب هجوم جديد في هذه الحالة، وهو ما يجعل عمر مرموش هو الأقرب».

وسجل عمر مرموش 16 هدفا بقميص فريقه الحالي في 39 مباراة هذا الموسم، حيث يقدم مستوى متميز، أجبر أندية الدوري الإنجليزي على محاولة الظفر بخدماته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول مرموش عمر مرموش محمد صلاح عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

بوتين يصف الخطط الروسية الصينية لاستكشاف القمر بأنها "مثيرة للاهتمام وواعدة للغاية"

تضع روسيا والصين خطط الاستكشاف المشترك للقمر، وهي مشاريع مثيرة للاهتمام وواعدة للغاية، على الرغم من أنها تتطلب استثمارات كبيرة.

صرح بذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقاء عقده مع طلاب وأساتذة جامعة هاربن للفنون التطبيقية.

وأضاف قائلا: "بالنسبة للقمر، لدينا خطط معينة مع الأصدقاء والمتخصصين الصينيين، وهي مشاريع تحتاج لرؤوس أموال ضخمة، لكنها مثيرة جدا للاهتمام وواعدة للغاية".

إقرأ المزيد في لقاء مع طلاب جامعة صينية.. بوتين يشدد على أهمية تعاون البلدين في مجال العلم والتعليم

يذكر أن "روس كوسموس" والصين وقعتا في مارس عام 2021 مذكرة تفاهم وتعاون بشأن إنشاء محطة قمرية علمية دولية. وسترسل إلى القمر في إطار تنفيذ البرنامج القمري المحطات الأوتوماتيكية "Chang'e-6" و"Chang'e-7" و"Chang'e-8".

سيكون الغرض من البعثات القمرية الأولى اختبار التقنيات الرئيسية، التي ستجعل من الممكن البدء في بناء مجمع من مرافق البحث التجريبية التي يمكن التحكم فيها عن بعد.

وستتحقق البعثة القمرية الروسية الأولى عام 2026، ومن المقرر أن يكتمل المشروع بحلول عام 2028.

وقال رئيس مؤسسة "روس كوسموس" يوري بوريسوف في مطلع مارس الماضي إن روسيا والصين تدرسان إمكانية إطلاق محطة للطاقة النووية إلى القمر أعوام 2033-2035 ونشرها على سطحه.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • 3 صفقات نارية على أعتاب الأهلي في الصيف
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • ليفربول ضد وولفرهامبتون.. صلاح يقود تشكيل الريدز في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بعد نهاية الموسم.. ماذا قدم عمر مرموش مع فرانكفورت ؟
  • الكشف عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول
  • أرني سلوت مديرا فنيا.. آخر تطورات ملف مدرب ليفربول الجديد
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد
  • بوتين يصف الخطط الروسية الصينية لاستكشاف القمر بأنها "مثيرة للاهتمام وواعدة للغاية"
  • محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة بعد انتهاء أزمته مع التوأم