بغداد اليوم- بغداد

بحث وزير التربية، ابراهيم الجبوري، اليوم الأربعاء، (8 ايار 2024)، الاستعدادات النهائية لأداء الامتحانات الوزارية.

وأكد الجبوري بحسب بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، خلال لقائه مديري الإشراف التربوي والاختصاصي وسط حضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي ونقيب المعلمين المركز العام عدي العيساوي "أهمية الاشراف في تصحيح مسار العملية التربوية كونه نافذة للتعاون والتواصل مع الملاكات التعليمية والتدريسية ومحور تعديل ومعالجة المعوقات التي تواجه الإدارات المدرسية".

وبحث الاجتماع بحسب البيان "الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية والتركيز في اختيار الكفاءات ومن يتمتعون بحسن السيرة والسلوك لإدارة ومراقبة المراكز الامتحانية وسبل استخدام البرامج العالمية الحديثة لتحسين الاداء الاشرافي إضافة الى إمكانية فتح دورات جديدة للاشراف تسد حاجة المديريات مع مناقشة تثبيت مشرفي الدورات السابقة وأجور نقل المشرفين ضماناً لحقوقهم والخدمات التي قدموها خلال سنوات خدمتهم التربوية".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يوزع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية بمجمع دار السلام السكني في بغداد

بغداد اليوم - بغداد

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاربعاء (29 آيار 2024)، توزيع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية في مجمع دار السلام السكني بين أصحابها، لافتا الى ان الوزارة حرصت على تنفيذ المشروع وفق احدث المواصفات والتقنيات العالمية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي مع نائب رئيس لجنة العمل النيابية حسين عرب، وحضور المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران، وتابعته "بغداد اليوم"، ان "هذا المشروع يعد واحدا من المشاريع الواعدة التي قدمتها وزارة العمل من خلال دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، كتجربة جديدة لدعم صندوق التقاعد من جهة، والمساهمة في تطوير القطاع الخاص، وحل ازمة السكن من جهة أخرى". 

وأضاف الاسدي، انه "تم اكمال المرحلة الاولى من مشروع مجمع دار السلام السكني الذي يضم الشقق بمساحات 134م بعدد (1096) شقة، و205م بعدد (250) شقة"، لافتا الى ان "التسديد يكون من خلال التقسيط المريح على مدى 20 عاما"، مشددا على ان "الوجبة الثانية من الشقق سيتم توزيعها بين أصحابها بعد عيد الأضحى المبارك".

وأشار الى ان "الوزارة لديها مشروعا آخر حصل على موافقة رئيس مجلس الوزراء، وهو في طور الاعداد، والدراسة يتعلق بإنشاء مباني واطئة الكلفة، او ما يسمى بالدور الاقتصادية توزع بعد اكمالها على مستحقيها من المشمولين بالرعاية الاجتماعية"، مؤكدا "الإصرار على اعداده، وتنفيذه على احسن وجه".


مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كليات دار العلوم و التمريض و التربية
  • مدريد.. وفد اللجنة الوزارية المكلفة بشأن غزة يبحث جهود وقف العدوان
  • محافظ الشرقية يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير العمل يوزع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية بمجمع دار السلام السكني في بغداد
  • كشف عن غرفة عمليات لمتابعة الصفحات المروجة للأسئلة الوزارية الوهمية
  • التربية العراقية تؤكد أعلى مستوى أمان لحفظ أسئلة الامتحانات الوزارية
  • تربية ديالى تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية
  • وزير التربية والتعليم يبحث سبل التعاون مع نظيره الفلسطيني
  • وزير التعليم يبحث سبل التعاون مع نظيره الفلسطيني