تستعد الفنانة أنغام، بالتعاول مع الفنان اللبناني آدم، لإحياء حفلها المقبل، على مسرح آرينا بالكويت، وذلك يوم 17 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر، خلال موسم حفلات صيف 2024.

ويعد الحفل الأول، الذي يجمع أنغام مع آدم، ويقدما خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيهما.

تفاصيل حفل أنغام وآدم بالكويت

وكشفت الشركة المنظمة للحفل، عن أسعار التذاكر، والتي تبدأ من 50 دينارا كويتيا للفئة الأولى، والفئة الثانية 60 دينارا كويتيا، والثالثة 70 دينارا كويتيا، بينما للفئة الرابعة تكون 80 دينارا كويتيا، والفئة الخامسة 100 دينار كويتي، والسادسة 120 دينارا كويتيا، والفئة السابعة 150 دينارا كويتيا، وتأتي الفئة الأخيرة بـ 180 دينارا كويتيا.

حفل أنغام وآدمآخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي اغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

أنغام

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا».

اقرأ أيضاًأنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد: «تستاهل كل النجاح يا موهوب»

موعد الحفل القادم لـ «أنغام وآدم» بالكويت

أبرز لقطات حفل أنغام بالعاصمة الإدارية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية حلفونا أنغام أنغام اخر أعمال أنغام حفل أنغام بالكويت حفلات أنغام بالكويت حفل أنغام

إقرأ أيضاً:

منى زكي في مرمى الانتقاد مرة أخرى بسبب أم كلثوم (تفاصيل)

أثارت الفنانة فردوس عبد الحميد جدلًا مجدًدا حول اختيار الفنانة منى زكي لتجسيد شخصية أم كلثوم ، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" الذي يعرض على قناة "صدى البلد 2.

وأوضحت الفنانة القديرة  أن منى زكي غير ملائمة لتجسيد صوت الفنانة الراحلة أم كلثوم في فيلمها السينمائي الجديد بعنوان الست  ، قائلة: "أنا شايفة إنها تجرّب، أنا صريحة، هي كممثلة لا تتمتع بتركيبة أم كلثوم، جسمها ضعيف وصوتها رقيق، بينما كوكب الشرق كان حضورها طاغياً".

وركزت في حديثها على أن هذا لا يعتبر تقليلًا من منى زكي تمامًا قائلة:" كلامي لا يعني إساءة لمنى زكي، فهي لها طلة رائعة، قدمت العام الماضي دورا في منتهى العظمة، في مسلسل تحت الوصاية، كانت رائعة ومناسبة لهذا الدور".

فلم يكن هذا هو الإنتقاد الوحيد الذي طال منى زكي فوجهت لها مسبقًا الناقدة الفنية ماجدة خير الله انتقاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل أوضحت فيه أنها متخوفة من  اختيار منى زكي لتجسيد شخصية أم كلثوم، كون التكوين الجسماني مختلف عن أم كلثوم قائلة:" :"جسم منى مختلف عن أم كلثوم حتى لو نفخوه مش هيوصل لجسمها".

ماجدة خير الله تعلق على اختيار منى زكي لتجسيد شخصية أم كلثوم

وفي حوار خاص للوفد قالت:" أنا متخوفة من أن الفنانة منى زكي تلعب الدور لأنه سبق اتعمل مسلسل كبير تناول كل جوانب أم كلثوم ، لأن اللي عمله من بعد كدة زي فردوس عبد الحميد وياسمين رئيس متوفقوش فهيبقى فيه ريسك أن منى زكي تعمله ".

فردوس عبد الحميد وأم كلثوم

وكانت قد جسدت الفنانة فردوس عبد الحميد شخصية أم كلثوم في فيلم "كوكب الشرق" عام 1999، من تأليف إبراهيم الموجي وإخراج محمد فاضل ، واستعرضت فيه حياة أم كلثوم منذ عام1944 وعلاقانها العاطفية التي لم تكتمل،  ثم علاقتها بالثورة ودورها بعد هزيمة 1967 .

من هي فردوس عبد الحميد

فنان مصرية ولدت لأب يعمل كتاجر أثاث، وهي الوسطى بين شقيقتان، حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل عام 1969، كما تخرجت من معهد الكونسرفتوار.

بدأت حياتها الفنية على خشبة المسرح القومي، قدمها المخرج كمال الشيخ في فيلم "على من نطلق الرصاص" مع الفنانة سعاد حسني.

وحصلت على أول دور بطولة لها في مسلسل "حكاية ميزو" ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من البطولات التلفزيونية، كما واشتهرت بالأعمال السياسية.

حياتها الأسرية

تزوجت من الممثل نبيل الحلفاوي وأنجبا ابنهما خالد الذي عمل بمجال الإخراج، وانفصلا بعد ذلك. لتتزوج من المخرج محمد فاضل وأنجبا ابنهما أحمد.     

مقالات مشابهة

  • مهرجان ليلة عمر 2024| موعد افتتاح الفعاليات مع أنغام وآدم
  • ارتفاع سعر بيع الشعير لمربي الثروة الحيوانية 7 دنانير - تفاصيل
  • "لحم ودم".. تفاصيل مسلسل منة شلبي الجديد
  • الاتفاع سعر بيع الشعير لمربي الثروة الحيوانية 7 دنانير - تفاصيل
  • تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • بين جماهير ريال مدريد.. "احتيال" يعكر صفو "ليلة العمر"
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • منى زكي في مرمى الانتقاد مرة أخرى بسبب أم كلثوم (تفاصيل)
  • الكشف عن تفاصيل ليلة الجحيم في ديالى .. ما علاقة خطوط إيران الناقلة للطاقة؟