بوابة الفجر:
2024-06-01@10:00:15 GMT

4 أعمال تنتظرها الفنانة أيتن عامر

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث ترتبط بأكثر من عمل بين السينما والدراما، وذلك بعدما قدمت في موسم دراما رمضان الأخير 3 أعمال دفعة واحدة هي جودر مع ياسر جلال وزوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري وتل الراهب الذي تعاونت خلاله مع محمد رياض.


وتنتظر أيتن عامر عرض فيلمها الجديد عنب، والذي تنافس به في موسم أفلام الصيف المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم  بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.


كما تنتظر أيتن تحديد موعد عرض فيلم المنبر مع أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة، وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف، وتظهر أيتن عامر خلاله زوجة أحمد فهيم.

المنبر من بطولة أحمد حاتم، أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.


أيضًا تقدم أيتن عامر بطولة فيلم محو أمنية مع مصطفى خاطر، والعمل جاري تصويره في الفترة الحالية، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله خاطر بشخصية سيناريست يطمح لتحقيق النجاح بأفلامه.

والفيلم من بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، وفاء عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آيتن عامر عنب محو أمنية سينما أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"

انضمت الفنانة رحاب الجمل لأبطال مسلسل “برغم القانون”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل “برغم القانون”


مسلسل “برغم القانون”من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك فى بطولته ايمان العاصي، هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، جوري بكر، وآخرون من النجوم. 
تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي
 

يذكر أن آخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي اجتماعي، حيث يجسد أمير كرارة خلال أحداث العمل شخصية دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.

ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال رحاب الجمل السينمائية 
 

يذكر أن آخر أعمال رحاب الجمل هو مشاركتها في فيلم الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، تأليف أسامة أنور عكاشة وبطولة زينة، أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

مقالات مشابهة

  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • شخصية آبتن عامر فى فيلم "المنبر"
  • أحمد حلمي يكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية
  • 6 أفلام جديدة لـ محمد ممدوح.. تعرف عليهم
  • ميني مسلسل.. خالد النبوي ويسرا اللوزي يشاركان في عمل جديد
  • الترسانة يطيح بفريق المقاولون من دور الـ32 من بطولة كأس مصر
  • رحاب الجمل تنضم لأبطال مسلسل "برغم القانون"
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد "أسد"