قلب فريق “يوكوهاما إف مارينوس” الياباني تأخره بهدف أمام ضيفه العين الإماراتي إلى فوز 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأنهى العين الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد عباس في الدقيقة 12. وفي الشوط الثاني تمكن فريق يوكوهاما من تسجيل هدف التعادل عن طريق آساهي أويناكا في الدقيقة 72، قبل أن يسجل كوتا واتانابي الهدف الثاني في الدقيقة 84.



وتقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر الجاري في “ستاد هزاع” بن زايد بالإمارات.

وتأهل العين للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ثم تغلب على ناساف كارشي الأوزبكي 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16، قبل أن يتغلب على النصر في دور الثمانية 3 / 1 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب 4/4، ثم تغلب على الهلال السعودي في الدور قبل النهائي 5 / 4 في مجموع المباراتين.

في المقابل تأهل يوكوهاما لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 17 نقطة، ثم تغلب على بانكوك يونايتد التايلاندي 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16، ثم تغلب على شاندونغ تايشان الصيني 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الثمانية، قبل أن يتغلب في الدور قبل النهائي على أولسان هيونداي الكوري 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 3/3.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية يوكوهاما العين أبطال آسيا العين كرة القدم أبطال آسيا رحيمي يوكوهاما رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مباراتی الذهاب والإیاب فی مجموع

إقرأ أيضاً:

شوط أول سلبي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند الجارية الآن على ملعب ويمبلي في إنجلترا بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول الذي شهد سيطرة أكبر لفريق بوروسيا دورتموند وأهدر العديد من الفرص على مرمى الميرنجي أبرزها الفرصة التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 23.

بالصور : التفاؤل يسود مشجعي ريال مدريد قبل مواجهة بروسيا دورتموند رقم قياسي تاريخي لمدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: كارفخال، روديجير، فيرنانديز، ميندي

الوسط: فالفيردي، كامافينجا، توني كروس، بيلينجهام

الهجوم: رودريجو ، فينيسيوس جونيور

بينما بدأ دورتموند المباراة بالتشكيل الأتي :

حارس المرمى: كوبيل.

الدفاع: رايرسون، هاملز، شلوتربيك، ماتسن.

الوسط: إيمرى كان، سابيتزر، أديمي.

الهجوم: براندت، سانشو، فولكروج.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعدما تخطى عقبة بايرن ميونخ في نصف النهائي، بينما نجح بوروسيا دورتموند في التأهل للنهائي، على حساب باريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة «ينساب» يقرر توزيع 562.5 مليون ريال أرباحا نقدية عن النصف الأول
  • ليلة الوداع.. كروس يُحمل على الأكتاف ورويس يذرف الدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • اللقب رقم 15 في تاريخه.. ريال مدريد يهزم بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسجل الهدف الثاني بشباك بوروسيا دورتموند
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يهز شباك بوروسيا دورتموند
  • شوط أول سلبي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول