بوابة الوفد:
2024-06-12@02:56:29 GMT

السير وراء الأوهام!!

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

لعل أكبر وهم يقع فيه الشخص هو عدم حساب قدراته الشخصية، ويتوهم أنه أكثر فهماً أو أكثر علماً أو أكثر موهبة أو أكثر قوة من كل الذين حوله، نجده يحاول باستماتة تنفيذ أى فكرة تطرأ على ذهنه دون تمهل، ويجرى وراء تنفيذها كالطفل الذى يجرى داخل متحف خزف فيكسر كل التحف الثمينة به، هو غير قاصد الوقوع فى الخطأ، ولكن قلة خبرته وعدم معرفته هى السبب، ويتصور أنه يستطيع فرض أوهامه على الجميع من خلال أسراب المنافقين الذين يضعهم بنفسه حوله الذين لا يملكون أى قوة للدفاع عنه، ويطلب منهم أن يأكلوا كل من يُعارضه.

المطاردة الوحيدة التى يقوم بها هؤلاء هى مطاردة قطة سوداء تجرى فى غرفة مظلمة، إذا رجع لها النور يتفاجأون بأن المعركة ما كانت سوى سراب، وأصحاب المصلحة هم الذين يدفعون الثمن طوال الوقت، يعلنون أنهم يحتاجون من يعطف عليهم، إلا أن أوهام هذا الواهم يحاول أن يقنعهم بأنه يعمل لمصلحتهم، وهم يسيرون وراء هذه الأوهام ولا يجدون شيئاً إلا السراب.

لم نقصد أحداً!!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين حلمى السبب سراب

إقرأ أيضاً:

بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول تطورات ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل قلعة نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وطلب المدير الفني الألماني للبارسا، هانز فليك، بضرورة تدعيم بعض المراكز الهامة داخل تشكيل الفريق استعدادا للموسم القادم، وفي مقدمتهم مركز الظهيرين.

عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله - برشلونة يلاحق هدف ريال مدريد

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن طالب هانز فليك، من إدارة الفريق ضرورة حسم التعاقد مع جيرمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني هذا الصيف.

وتابعت، أن تلك الصفقة قد تكون في مرتفعة بشكل نسبي عن قدرات البلوجرانا في الفترة الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية، حيث تبلغ قيمة اللاعب 50 مليون يورو، لكن عرض برشلونة كان أقل من ذلك.

ويرغب اللاعب في تأجيل حسم مستقبل لحين انتهاء مشاركته مع منتخب هولندا في يورو 2024.

وأوضحت الصحيفة، أن باير ليفركوزن تواصل مع مسؤولي البارسا، للتحدث عن إمكانية التعاقد مع آنسو فاتي، المعار إلى صفوف ايفرتون الإنجليزي.

حيث تخطط البلوجرانا لحسم تلك الصفقة التي يراقبها منافسه ريال مدريد، عن طريقخول فاتي في المفاوضات.

مقالات مشابهة

  • أكثر من نصف البالغين بأمريكا سيصابون بأمراض القلب لهذه الأسباب
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • صحف عبرية: حزب الله يحاول شل نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي
  • ليعلم البرهان أن مؤشر الإجماع الواقعي حوله قد وصل لأدنى مستوى له بعد حادثة ود النورة
  • مقتل 30 مهاجراً إفريقياً إثر غرق قارب كان يقلهم في سواحل اليمن
  • الإمارات.. اعتماد إصدار قانون اتحادي بشأن السير والمرور
  • العرب الأسبوعية: لهذا السبب الدبيبة يحاول خنق تونس
  • اليوم بدء تنفيذ قواعد جديدة بشأن طلبات اللجوء في اليابان
  • الأهلي يحاول اغراء هيروكي إيتو
  • عاجل.. أهلي جدة يحاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ