الأسبوع:
2024-05-23@15:01:04 GMT

بسبب «البدايات».. بسمة بوسيل تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

بسبب «البدايات».. بسمة بوسيل تتصدر تريند جوجل

تصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل تريند «جوجل» بعد طرحها لأحدث أعمالها الغنائية التي حملت اسم البدايات، على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أثارت أغنية بسمة بوسيل الجديدة «البدايات»، إعجاب الجمهور ولاقت تفاعلا كبيرا على مختلف المنصات الإلكترونية، كما احتفى عدد كبير من نجوم الوسط الغنائي بـبسمة بوسيل وكانت المطربة كارمن سليمان من أوائل الفنانين الذين أشادوا بأغنية البدايات لـ بسمة بوسيل.

كتبت كارمن عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ألف مبروك يا حبيبتي، صوتك قمر، والأغنية جميلة ألف مبروك لكل صناع العمل، ويا رب تحققي كل اللي نفسك فيه يا رب».

كما أشاد المطرب رامي صبري عبر حسابه على «إنستجرام» بـ أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل، معلقاً: «مبروك يا بسومة.. إيه الإحساس الحلو ده، أغنية حلوة أوي، وطبعا التيكو لما يدخل كل حاجة بتبقى حلوة زيه.. ربنا يخليكم لبعض يا حبايبي تامر وبسمة».

تامر حسني يهنئ طليقته بسمة بوسيل على أحدث أعمالها

وحرص المطرب تامر حسني، على تهنئة بسمة بوسيل، من خلال التفاعل مع الفيديو الذى نشرته، معلقًا: «مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، البدايات، أول أغنية رسمية في المشوار، حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني، هتسمعوا وهتحكموا بنفسكم، يا رب كل النجاح ليكي يا بسوم"، لترد عليه بسمة بقولها: "بركاتك يا تيمو».

بسمة بوسيل تطرح أغنية البدايات

وكانت بسمة بوسيل أطلقت أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «البدايات» من إنتاج النجم تامر حسني عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي تعد أولى إصدارتها الخاصة.

أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل، من إنتاج تامر حسني، وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع فهد.

كلمات أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل

وتتضمن كلمات أغنية البدايات الآتي: «البدايات أجمل بص حواليك واسأل، كل حاجة حلوة في أولها يا ريت حلاوتها بتكمل، حتى الوردة بتدبل وبنسكت وبنقبل، والسنين بتحط مسافة كل مدى بتطول، البدايات أجمل بص حواليك واسأل، كل حاجة حلوة في أولها يا ريت حلاوتها بتكمل، حتى الوردة بتدبل وبنسكت وبنقبل، والسنين بتحط مسافة كل مدى بتطول، وحالتنا مش جديدة نهايتنا مش بعيدة، وعودنا ومش بإيدنا كل اللي بنعمله».

اقرأ أيضاًمكنتش قادرة استحمل.. بسمة بوسيل تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن تامر حسني

لأول مرة منذ طلاقهما.. تامر حسني يظهر بالجلباب مع بسمة بوسيل احتفالا بالعام الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية البدايات بسمة بوسيل أغنية البدايات لـ بسمة بوسيل أغنية بسمة بوسيل الجديدة اغنية البدايات بسمة بوسيل بسمة بسمة بوسيل بسمة بوسيل وتامر تامر وبسمة بوسيل أغنیة البدایات لـ بسمة بوسیل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

أشرف عبدالغفور تريند جوجل.. فما السبب؟

تصدر اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال الساعات الأخيرة، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تأييد محكمة جنح أكتوبر، حكم حبس الشخص المتسبب في وفاته، وإصابة زوجته لمدة 3 سنوات، في حادث السير الذي تعرضا له بمدينة الشيخ زايد.


 

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور


 

وكان قد رحل عن عالمنا، يوم 3 ديسمبر الماضي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا عقب تعرضه هو وزوجته لحادث سير مروع ضخم بالشيخ زايد، وعلى أثره تم نقل جثمانه إلى مشرحة إحدى المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وفور وقوع الحادث،تم نقل زوجته إلى العناية المركزة نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

 

فقد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.


 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، وجاري تجهيز تصريحات دفن جثمان النجم الراحل أشرف عبد الغفور.

آخر أعمال أشرف عبدالغفور قبل وفاته


 

وكان آخر اعمال ظهور للفنان القدير الراحل أشرف عبد الغفور  على الشاشة هو مسلسل" رشيد "،الذي عرض في موسم دراما رمضان2023، ومكون من15 حلقة.


 

تفاصيل مسلسل رشيد


 

يتكون مسلسل "رشيد" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح،وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح،وتأليف وسام صبري

 

 

تدور قصة مسلسل رمضان الجديد "رشيد" حول تعرض ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقربأصدقائه وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة.

مقالات مشابهة

  • بسمة بوسيل من زفاف ريم سامي لـ بلدها الأول ..البدايات سبب زيارتها
  • بعد دعم زوجها.. دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • لهذا السبب.. تارا عماد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... كيت بلانشيت تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. بن أفليك يتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف عبدالغفور تريند جوجل.. فما السبب؟
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. هنادي مهنا تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف تتصدر تريند جوجل