سكاي نيوز عربية:
2024-06-07@18:01:55 GMT

نادي الهلال يضمن لقب الدوري السعودي

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

ضمن نادي الهلال الفوز بلقبه 19 في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه بنيجة عريضة على ضيفه الحزم 4-1، السبت، في المرحلة الحادية والثلاثين.

ورفع قطب العاصمة الرياض رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 عن أقرب مطارديه وغريمه نادي النصر الذي يضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل ثلاث مراحل على ختام الدوري رسميا.

ويخوض نادي الهلال الذي حقق لقبه الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة، موسما استثنائيا في الدوري المحلي حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن في سلسلة من 31 مباراة، حيث فاز في 29 (بينها 24 انتصارا متتاليا) وتعادل في اثنتين.

كما أصبح الهلال الذي خسر جهود نجمه البرازيلي نيمار للإصابة في أكتوبر الماضي، أول فريق يسجل 95 هدفا خلال موسم واحد، ولم يستقبل سوى 20 هدفا كأقوى دفاع في الدوري.

وبات الهلال أيضا أول فريق يحصد 89 نقطة في موسم واحد مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية المنافسات.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات نادي النصر نادي الهلال الهلال السعودي الدوري السعودي النصر لقب الدوري السعودي كرة قدم نادي النصر نادي الهلال رياضة

إقرأ أيضاً:

رويس يحسم موقفه من الدوري السعودي

 
كشفت وسائل إعلام بريطانية أن ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الألماني حسم مستقبله بعد رحيله عن النادي الألماني الذي لعب له طوال 12 عامًا.


وأشار موقع ذا أتلتيك البريطاني إلى أن رحلة رويس مع بوروسيا دورتموند انتهت عقب نهاية الموسم وكانت آخر مباراة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأكد الموقع البريطاني أن رويس قرر الانضمام إلى صفوف لوس أنجيلوس جالاكسي الأمريكي ليلعب بجانب الفرنسي أوليفيه جيرو الذي انضم مؤخرًا للنادي الأمريكي.

مبابي: بعض الأشخاص جعلوني غير سعيد في باريس سان جرمان ديشامب: نجولو كانتي مثل ثنائي ريال مدريد.. ولديه القدرة على التكيف


وألمح الموقع البريطاني أن رويس سيلعب أيضا ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.


وأوضح الموقع البريطاني أن رويس كان قد تلقى عروضًا للعب في الدوري السعودي لكنه فضل الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكي وخوض الدوري الأمريكي.


وأفاد الموقع البريطاني بأن رويس كان قد وصل إلى نهائي أبطال أوروبا مرتين 2013 و2024 لكنه خسرهما، حيث كانت المرو الأولى أمام بايرن ميونخ والمرة الثانية أمام ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يطيح بـ 5 لاعبين
  • فريق سانتوس يرد على شائعات عودة نيمار من الهلال السعودي
  • سلتيكس يسحق مافريكس في أولى مباريات سلسلة نهائي الدوري الأميركي لكرة السلة
  • سانتوس يكشف تطورات المفاوضات مع نيمار نجم الهلال السعودي
  • لوكاكو يغازل الدوري السعودي: المزيد من اللاعبين يرغبون في اللعب هناك
  • هل ينضم اللاعب التركي يوسف يازجي للدوري السعودي؟
  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة رحيله عن الهلال .. فيديو
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • رويس يحسم موقفه من الدوري السعودي