أثارت صور عمرو دياب وشيرين رضا في حفل الزفاف الأخير الذي أحياه الهضبة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرا بجانب بعضهم مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب.

وأظهرت الصورة المنتشرة ملامح الألفة والمودة بينهما بالرغم من انفصالهما منذ سنوات عديدة، وشارك تامر حبيب شارك صورتين عبر حسابه الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستغرام، وظهر فيهما الى جانب عمرو وشيرين الذين وقفا مبتسمين الى جانب بعضهما البعض، كما وضعت شيرين يدها على كتف عمرو.

هل ستعيش معه بدون زواج| 10 معلومات ستصدمك عن خطيب نور عمرو دياب

وعن سبب تواجدهما معًا هو حفل الزفاف المُقام في الجونة والذي جمع عدد كبير من الفنانين والفنانات ومن بينهم الفنانة شيرين رضا والفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي.

عمرو دياب وشيرين رضا وتامر حبيب حفل عمرو دياب القادم

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا في مدينة بيروت بـ لبنان يوم 15 يونيو المقبل، ونشر عمرو دياب، بوستر الحفل، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، وعلق: "بيروت لقد عدنا، بعد حفلة ناجحة في 2023، عمرو دياب مرة أخرى يقدم حفلًا في ساحة الواجهة البحرية بالشراكة مع ميكس برودكشنز إلى جانب رودي جي ميكس.. تنفذ التذاكر يوم الثلاثاء".

 

سبب طلاق عمرو دياب وشيرين رضا

كشفت شيرين رضا مسبقًا خلال حوارها ببرنامج "العرافة" بداية تعارفها مع المطرب عمرو دياب وسبب طلاقها منه قائلة :" كان واضح وصريح وقالي عايز أقابل باباكي وأتجوزك ، عمرو صحي بابا من النوم علشان عايز يتجوزني وراح بابا قاله طيب، علشان يكمل نومه ويسيبه ويمشي وأستمر الزواج بيننا لمدة 3 "، وعن انفصالها قالت  : "سبب الانفصال بيني وبين عمرو دياب إن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة.. وما بقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كدا".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب وشيرين رضا عمرو دياب شيرين رضا تامر حبيب

إقرأ أيضاً:

بعد ساعة من طرحها.. نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت

متابعة بتجــرد: فاجأت الجهات المنظّمة لحفل النجم المصري عمرو دياب في بيروت، جمهوره بالإعلان عن نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بساعة واحدة فقط، وهو ما صدم عدداً كبيراً من محبي “الهضبة” في لبنان.

ويحيي عمرو دياب حفلاً ضخماً في بيروت في 15 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الحفل الذي أحياه العام الماضي في لبنان وشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً وغير مسبوق.

كما سيحيي “الهضبة” حفلاً آخر في دبي في 18 منه، حيث أعلنت الجهة المنظّمة للحفل عن إقامته في أكبر ساحات الحفلات في دبي، والتي شهدت أعلى نسبة حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات “الهضبة” هناك.

يُذكر أن عمرو دياب طرح مع بداية العام الجاري ألبوم “مكانك”، والذي حاز أعلى نسبة استماع على منصة “أنغامي”، وضم عدداً كبيراً من الأغاني، أبرزها: “مكانك”، “معرفش حد بالاسم ده”، “يا قمر”، “سلامك واصلني”، “ظابط مودها”، “الكلام ليك”، “واخدين راحتهم”، وقد تعاون دياب في الألبوم مع عدد كبير من أهم الملحنين والموزّعين في مصر.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • بعد ساعة من طرحها.. نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت
  • نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة
  • يواصل رحلته مع المهرجانات: الفيلم الروائي القصير "عقبالك يا قلبي" بمهرجان روتردام للفيلم العربي
  • "عقبالك يا قلبي" يشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • "عقبالك يا قلبي" بمهرجان روتردام للفيلم العربي