أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، بأن طائرات مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلية تطلق النار على سيارات الإسعاف وتمنعها من التحرك في مخيم جباليا.

وكشفت التقارير الإعلامية، عن سقوط شهداء وجرحى على مفترق شارع النزهة بـ«جباليا» البلد والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول إليهم.

ومن جانبها، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، منذ قليل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت أكثر من 100 هدف في المجال الجوي لمخيم جباليا شمال قطاع غزة خلال الساعات الماضية، مما تسبب في تدمر عددًا من المنازل والمباني السكنية بمنطقة جباليا.

ومن جانب آخر، كشفت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34943 شهيدا، وإصابة 78572 آخرين منذ الحرب على غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، معظمهم من الأطفال.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ218 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالاحتلال يقصف أكثر من 100 هدف في المجال الجوي لمخيم جباليا

الاحتلال الإسرائيلي يدمر عددًا من المنازل والمباني السكنية بمنطقة جباليا

المقاومة الفلسطينية تبدأ في التصدي للاحتلال على الأطراف الشرقية من جباليا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل احداث فلسطين اخبار فلسطين استهداف مخيم جباليا اسرائيل اقتحام جباليا الاحتلال الاسرائيلي الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة تل ابيب جباليا جباليا البلد حركة حماس طائرات مسيرة طائرات مسيرة إسرائيلية طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قصف سيارات الإسعاف قصف مخيم جباليا قطاع غزة قوات الاحتلال مخيم جباليا مستشفيات غزة وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

استشهاد 35 فلسطينياً جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد 35 فلسطينياً اليوم، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مناطق متعددة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية أن قصف الاحتلال الإسرائيلي طال مركز إيواء في غزة ومنازل وتجمعات للفلسطينيين في مخيم النصيرات وسط القطاع؛ مما أدى لاستشهاد 27 فلسطينياً، كما قصف الاحتلال منازل في رفح، وخان يونس جنوب القطاع، وقد أسفر هذا القصف وفق المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد 8 فلسطينيين وجرح العشرات، ترافق ذلك مع مواصلة قوات الاحتلال توغلها في عمق مدينة رفح وسط قصف جوي ومدفعي مكثف طال عشرات المنازل والمنشآت الفلسطينية.

أخبار قد تهمك برنامج الأغذية العالمي: العمليات الإنسانية في غزة تقترب من الانهيار مما يؤدي إلى خطر المجاعة 23 مايو 2024 - 1:53 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35456 20 مايو 2024 - 11:29 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية تستهدف 3 دبابات «ميركافا» إسرائيلية في مخيم جباليا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف إطلاق النار ويتوغل داخل مخيم جباليا شمال غزة
  • استشهاد 35 فلسطينياً جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: جيش الاحتلال يكثف إطلاق النار تزامنا مع توسيع توغله داخل مخيم #جباليا شمالي قطاع غزة
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة كفردجال بمنطقة النبطية جنوبي لبنان
  • شهداء بينهم أطفال إثر قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون ومخيم جباليا
  • “الروبوتات المفخخة”.. هكذا أحبطت المقاومة خديعة الاحتلال / فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف 3 دبابات للاحتلال الإسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة بقذائف “الياسين 105”
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تنفذ غارات على مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • أحداث العالم في 24 ساعة.. وفاة الرئيس الإيراني وطلب اعتقال نتنياهو وخسائر للاحتلال